دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يرد على شكوى محمد إيهاب

09:53 ص الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي):

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه سيتدخل لإنهاء أزمة الرباع المصري محمد إيهاب بعد التغريدة التي كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضاف وزير الرياضة المصري في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" صباح الخميس :"إيهاب تسرع في الشكوى لكننا سنتدخل من أجل إنهاء مشاكله سواء كانت الخاصة أو الرياضية".

وكشف :"محمد إيهاب استعجل في تغريدته بطلب مساعدته قبل إنقاذ أولمبياد طوكيو 2020".

وأوضح :"وزارة الرياضة بالاتفاق مع الاتحادات ستوفر الدعم الكامل لمحمد إيهاب لاقتناص ميدالية لمصر".

وأتم صبحي :"محمد إيهاب طلب وجود معد نفسي ومدلك وسيتم تلبية مطالبه المشروعة بالطبع لذلك أنتهز الفرصة لتوجيه رسالة طمأنينة له أن الجميع خلفه".

وكتب إيهاب عبر صفحته الشخصية "تويتر" :""ألف شركة وألف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعانى لحد أولمبياد 2020 لتحقيق حلمى الكبير.. فوضت أمري ليك يارب".

من جانبه، قال "إيهاب" في تصريحات إذاعية ""نجحت في تحقيق أرقام عالمية وتوجت بميداليات ليس لها جوائز مالية، علشان أقدر استعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020".

وواصل: " أعباء الحياة أصبحت أكبر في الفترة الأخيرة ولن أقدر على مواجهتها بمفردي وصلاة الاستخارة كانت السبب في كتابة التويتة".

وأكمل: "أنا طموحاتي كبيرة جدا وهدفي التتويج بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو، ولا أرغب في النزول بطموحاتي بسبب قلة إمكانياتي".

وأردف: "هناك أبطال عالميين إقدراتهم الفنية محدودة ودون المستوى ولكن لديهم الإمكانيات المالية كبيرة جدا وذلك يساعدهم في التتويج بميداليات ذهبية لبلادهم".

وأنهى :" راتبي الشهري لا يتجاوز الـ4.000 جنيه شهريًا، والمكافأت ثابته منذ أكثر من 6 سنوات على الرغم من ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة".

جدير بالذكر أن إيهاب فاز بـ12 ميدالية ذهبية عربية، 12 ذهبية أفريقية، 3 برونزيات، وفضية في بطولة العالم للناشئين، و4 ذهبيات، 5 فضيات، وبرونزيتين في بطولة العالم، وميدالية برونزية أولمبية، 2 ذهب بحر متوسط، 4 ذهبيات تضامن إسلامي، وذهب وفضة جائزة كبرى.

فيديو قد يعجبك: