اسكواش .. المصنف الثاني على العالم يشكر أبو تريكة بعد دعمه فى نهائي بطولة قطر

02:00 م السبت 03 نوفمبر 2018
اسكواش .. المصنف الثاني على العالم يشكر أبو تريكة بعد دعمه فى نهائي بطولة قطر

القاهرة - مصراوي:

وجه نجم الاسكواش المصري على فرج الشكر لمحمد ابو تريكة، لاعب الاهلي ومنتخب مصر سابقا، على دعمه الكبير له في نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش من خلال حضوره لمباراته أمام الألماني سيمون روزنر على الملعب الزجاجي لمجمع خليفة للاسكواش في العاصمة الدوحة .

وفاز فرج المصنف الثاني على العالم على روزنر المصنف الخامس عالميا بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 11 / 9 و11 / 7 و11 / 5 ،في المباراة النهائية التي استغرقت 46 دقيقة وسط حضور جماهيري كبير .

وأكد فرج أنه يحلم بالصعود إلى صدارة التصنيف العالمي للاسكواش وسيقاتل من اجل هذا الهدف، رغم اعترافه بصعوبة الامر في ظل وجود مواطنه المتألق محمد الشوربجي في صدارة التصنيف.

وعبر البطل المصري في البداية عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب بطولة قطر كلاسيك للاسكواش، احدى اهم بطولات اللعبة على مستوى العالم .

وقال " سعادتي كبيرة جدا بالتتويج باللقب بعد منافسة قوية جدا طوال مشوار البطولة الحمد لله تكلل بالنجاح ."

وأضاف قائلا :"المباراة امام الالماني روزنر لم تكن بالمباراة السهلة على الاطلاق لذلك كنت في قمة تركيزي وقمت بالاستعداد جيدا والحمد لله نجحت في تحقيق هدفي بالفوز باللقاء" .

ووجه على فرج الشكر الى الجمهور الذي حضر اللقاء ،مؤكدا على أنه لعب في بطولات عديدة لم يجد مثل هذا الدعم من الجمهور .

كما وجه الشكر ايضا إلى ابو تريكة ، "شرف لي الفوز في وجود لاعب كبير للغاية وهو محمد ابو تريكة واشكره بشده على تواجده ودعمه الكبير لي ".

وأشاد على فرج بالتنظيم القطري للبطولة، قائلا " التنظيم ممتاز جدا فهي من أفضل البطولات على مستوى العالم من كافة النواحي ويجب أن اوجه الشكر إلى الاتحاد القطري للتنس والاسكواش برئاسة ناصر الخليفي على هذه البطولة الرائعة والتنظيم المميز والفريد في كل شيء".

وأضاف علي فرج بان لقب بطولة قطر للاسكواش سيكون دافعا كبيرا له من اجل تحقيق المزيد من الألقاب في بطولات الاسكواش الدولية مستقبلا.

إعلان

إعلان

إعلان