عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بطل جديد في التنس.. "زفيريف" يكسر هيمنة ديوكوفيتش ويتوج بالبطولة الختامية

10:44 م الأحد 18 نوفمبر 2018

زفيريف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد علام:

توج الألماني ألكسندر زفيريف بالبطولة الختامية للتنس، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف رقم 1 عالميا، في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن، بمجموعتين نظيفتين بنتيجة (6-4، و6-3).

ويعتبر هذا اللقب هو أكبر لقب حققه اللاعب الألماني زفيريف في مسيرته.

وفاز الألماني زفيريف بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-4، بعد ما نجح في كسر إرسال ديوكوفيتش عندما كانت النتيجة 4-4 في المجموعة الأولى، ليتقدم زفيريف 5-4، ثم يفوز بشوط إرساله، وينهي المجموعة الأولى لصالحه.

ونجح الألماني زفيريف في المجموعة الثانية في كسر إرسال الصربي نوفاك ديوكوفيتش 3 مرات، وبالرغم من نجاح ديوكوفيتش في كسر إرسال زفيريف مرة واحدة خلال هذه المجموعة، لكن ذلك لم يمنع الألماني من الفوز في النهاية بنتيجة 6-3.

فوز الألماني زفيريف بالبطولة الختامية، سيمنحه مكافأة مالية قدرها 2 مليون دولار، بالإضافة إلى أنه سينهي الموسم الحالي في المركز الرابع ضمن ترتيب اللاعبين المحترفين.

وكان ديوكوفيتش المصنف رقم 1 عالميا، يأمل في الفوز بالبطولة الختامية، حتى يكون ختام هذا العام رائعا، خاصة أنه نجح خلاله في العودة إلى صدارة التصنيف العالمي بعد عودته من الإصابة.

فيديو قد يعجبك: