الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

عبد الرحمن سامح يحصد ثاني ميداليات مصر بأوليمبياد الشباب

12:02 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

عبدالرحمن سامح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علام:

أحرز عبد الرحمن سامح الميدالية الثانية لمصر بعد حصوله على البرونزية في السباحة لسباق 50 متر حرة، في دورة الألعاب الاوليمبية الثالثة للشباب 2018 المقامة حاليا بالأرجنتين.

وحقق الإيطالي سيكون توماس المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما جاء الروسي دانييل ماركوف في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، وحصل المصري عبد الرحمن على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتعد هذه الميدالية هي الثانية لمصر في أوليمبياد الشباب المقامة حاليا بالأرجنتين بعد حصد مازن العربي للبرونزية في سلاح السابر.

وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، في دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة، ينافسون في 23 لعبة أولمبية، من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة.

وتشارك البعثة المصرية في ألعاب: الملاكمة، والسلاح، والكاراتيه، والرماية، والخماسي الحديث، والفروسية، والجمباز الفني والإيقاعي، والشراع، ورفع الأثقال، والتجديف، والسباحة، والقوس والسهم، والثلاثي، وتنس الطاولة، وكرة السلة 3×3، والكرة الطائرة الشاطئية، وألعاب القوى، وكرة القدم للصالات، والتايكوندو، والريشة الطائرة، والمصارعة، والجودو والدراجات.

فيديو قد يعجبك: