دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر يسقط أمام فرنسا في مستهل مشواره بمونديال كرة اليد للشباب

07:43 م الثلاثاء 18 يوليو 2017

منتخب مصر لليد يسقط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر (د ب أ):

خسر المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره منتخب فرنسا حامل اللقب بنتيجة 30 / 36 ، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من بطولة العالم للشباب (تحت 21 عاما) التي انطلقت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الجزائرية.

وتقدم المنتخب الفرنسي بفارق هدف وحيد عند نهاية الشوط الأول (16 / 15)، لكنه نجح في الحصول على اسبقية مريحة مع انطلاق الشوط الثاني.

وفي بقية مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية، تلتقي الدنمارك مع سلوفينيا، فيما تلعب قطر مع السويد.

من جهته، فشل المنتخب السعودي في تجاوز عقبة المنتخب الكرواتي وخسر أمامه بنتيجة 26 / 32 ، في أولى مباريات المجموعة الرابعة.

وكان الشوط الأول للمباراة انتهى بتقدم الكرواتيين 17 / 13. وفي نفس المجموعة تلعب الأرجنتين مع أيسلندا، ثم الجزائر مع المغرب في ختام اليوم الأول للبطولة.

وكان منتخب تونس قد اكتسح منتخب بوركينافاسو بنتيجة 50 / 17، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، كما تغلبت أسبانيا على البرازيل بنتيجة 28 / 21.

وتصدر المنتخب الألماني، مؤقتا، المجموعة الأولى مستفيدا من فوزه الصعب على المجر 25 / 21. فيما فازت النرويج بشق الأنفس على كوريا الجنوبية بنتيجة 31 / 29.

أما منتخب الجزائر منظم البطولة فينافس منتخب المغرب في مواجهة محلية مثيرة عن المجموعة الرابعة، التي تشهد صدامين آخرين، الأول بين السعودية وكرواتيا، والثاني بين الأرجنتين وأيسلندا.

فيديو قد يعجبك: