الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

محمد إيهاب: الحلم أصبح حقيقة .. مبروك لمصر والعرب

01:50 م الأحد 03 ديسمبر 2017

ايهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

توجه محمد إيهاب بطل مصر فى لعبة رفع الأثقال بالشكر إلى شركاء النجاح عقب فوز اللاعب بثلاث ميداليات ذهبية فى وزن 77 كجم ببطولة العالم التى تقام بالولايات المتحدة الأمريكية ففى الفترة من ٢٨ نوفمبر إلى ٦ ديسمبر الجارى .

وحقق إيهاب إنجازاً تاريخياً لأول مرة فى تاريخ مصر والعرب بالفوز بثلاث ميداليات (خطف،نتر،مجموع) مساء السبت ليتوج اللاعب ببطولة العالم ويتصدر التصنيف العالمي.

وقال إيهاب فى تصريحات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : الحلم أصبح حقيقة على أرض أمريكا بفضل الله ".

وتابع "أفخر بأن أكون أول لاعب عربى و إفريقي يحصل على ثلاث مداليات ذهبية فى تاريخ بطولات العالم للكبار فى رفع الأثقال والوصول لصدارة التصنيف العالمي لعام 2017 ".

وأضاف " أتوجه بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة ووزارة الكهرباء و الأتحاد المصرى لرفع الاثقال و جهاز الرياضة العسكرى بالقوات المسلحة على دعمهم ورعايتهم ".

وواصل " أبي، رحمك الله وأنزلك منازل الصديقين والشهداء، أمى الحبيبه أطال الله فى عمرك وحفظك من كل مكروه لن تكفي كلمات الشكر والعرفان علي إيمانكم بإبنكم والوقوف سنداً له بكل جوارحكم فلولاكم ماكنت وصلت لهذه المكانه، مدربينى من رحل ومن بقى لكم الفضل بعد الله في ما وصلنا إليه ولن تكفي كلمات الشكر تعبيراً عن ما أشعر به وأقولها للعالم أجمع أنا نتاج رسالتكم".

وأنهي "مبروك لمصر وأهلها ، مبروك للعرب فى كل بقاع الأرض".

إيهاب أصبح أكثر لاعب مصري يحصل على ميداليات قارية وعالمية فى لعبة رفع الأثقال بعدما رفع رصيده من الميداليات إلى 31 ميدالية متنوعة بواقع 21 ميدالية ذهبية و5 ميداليات فضية و5 برونز منها برونزية الأولمبياد.


فيديو قد يعجبك: