عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش يواصل الهيمنة على صدارة التصنيف العالمي رغم الهزيمة أمام فافرينكا

02:08 م الإثنين 12 سبتمبر 2016

نوفاك ديوكوفيتش

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

برلين - (د ب أ):

حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على الفارق الكبير الذي يتفوق به على البريطاني آندي موراي، أقرب منافسيه على صدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس وذلك في النسخة الجديدة من التصنيف والصادرة اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية لمحترفي اللعبة

ويأتي وذلك رغم هزيمته أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) أخر بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

ويتصدر ديوكوفيتش التصنيف برصيد 14040 نقطة متفوقًا على موراي الفائز بالميدالية الذهبية لفردي الرجال في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

ويحتل موراي المركز الثاني برصيد 9485 نقطة مقابل 6260 نقطة للسويسري ستانيسلاس فافرينكا صاحب المركز الثالث. والمتوج بلقب فلاشينج ميدوز.

وجاءت المراكز من الرابع إلى العاشر في التصنيف على الترتيب من نصيب الأسباني رافاييل نادال (4940 نقطة) والياباني كي نيشيكوري (4875 نقطة)والكندي ميلوش راونيتش (4760 نقطة) والسويسري روجيه فيدرر (3745 نقطة) والفرنسي جايل مونفيس (3545 نقطة) والتشيكي توماس بيرداييتش (3390 نقطة) والنمساوي دومينيك ثيم (3295 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان