الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

محمد ايهاب: "عايز الحكومة تدينى فلوسي"

10:28 ص الإثنين 22 أغسطس 2016

محمد ايهاب الحاصل علي الميدالية البرونزية في رفع ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

عبر محمد ايهاب، الحاصل علي الميدالية البرونزية في رفع الاثقال في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، عن فرحته الكبيرة لحصوله علي المركز الثالث في رفع الاثقال، مؤكداً أنه حصوله على هذه الجائزة: " من اسعد لحظات حياتي عندما فزت بهذه الميدالية ورفعت اسم مصر عاليا".

وقال إيهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج" القاهرة اليوم" على فضائية "اوربيت"، "ادين بالفضل لعائلتي التي اهتمت بي، فبعد ان انهيت الدراسة الثانوية التحقت بكلية التربية الرياضية التي افادتني كثيرا في التدريب والتعرف علي علم الرياضة في هذه اللعبة والتحقت ايضا بالمؤسسة العسكرية التي أدين لها بالفضل أيضا ".

وأضاف: "نفسي فى شقة وأتجوز لكن كل ما أتقاضيه بصرفه كله على التدريب، وكانت التضحيات كبير مني ومن عائلتي التي كانت دائما تدعمني وكان حلم والدي إني أحصل علي ميدالية في الاولمبياد، ورغم حصولي علي ميداليات ذهبية علي مستوي الدول العربية وإفريقيا لكن الحكومة لم تصرف لي مكافآتي منذ 2015".

وتابع" كل ما أطلبه الدولة تديني فلوسي، كنت بصرف مكافآت حصولي علي الميداليات واستلفت عليها علشان أقدر أخوض معركة الأولمبياد وأحصل على ميدالية والحمد لله ربنا وفقني وقدرت أحقق حلم والدي " .

فيديو قد يعجبك: