دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش يصل إلى ريو دي جانيرو ويبدأ رحلة البحث عن التتويج الأولمبي

11:24 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

ريو دي جانيرو (د ب أ):
وصل لاعب التنس الصربي والمصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أمس الاثنين، ليبدأ مشواره نحو حصد الميدالية الذهبية الأولمبية الأولى له في تاريخه.

وحط ديوكوفيتش رحاله في البرازيل بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بلقب بطولة تورنتو للتنس.

ووصل ديوكوفيتش إلى البرازيل برفقة مواطنه فيكتور ترويكي، حسبما أفادت اللجنة الصربية الأولمبية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وحقق المصنف الأول عالميا حاليا لقبه الثلاثين في بطولات الماسترز "الأساتذة" ذات الألف نقطة أول أمس الأحد، إثر تغلبه على نظيره الياباني كي نيشيكوري في نهائي بطولة تورنتو، ليبدأ في ريو دي جانيرو رحلة البحث عن اللقب الوحيد، الذي لم يحصل عله من قبل (الميدالية الذهبية).

وكاد ديوكوفيتش أن يحقق حلمه في أولمبياد لندن 2012 عندما وصل إلى الدور قبل النهائي، كما سبق له وأن توج بالميدالية البرونزية في أولمبياد بكين عام .2008

وأكد اللاعب الصربي أنه يريد أن يعتلي منصة التتويج الأولمبي هذا العام، بعد أن فاز ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ليحصد بذلك جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

وقال ديوكوفيتش قبيل انطلاق الدورة الأولمبية في ريو دي جانيرو: "الأولمبياد شيء مميز في الحقيقة، سأبذل قصارى جهدي للحصول على إحدى الميداليات".

وتنطلق أول دورة للألعاب الأولمبية تنظمها دولة من قارة أمريكا الجنوبية رسميا يوم الجمعة المقبل بحفل افتتاح يقام في ملعب ماراكانا الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو، على أن تختتم فعلياتها في الحادى والعشرين من أغسطس الجارى .

فيديو قد يعجبك: