الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

سكولينج.. طفل اتخذ فيلبس مثلًا أعلى حتى تغلب عليه - (صور)

06:58 م السبت 13 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

بينما كان الطفل جوزيف سكولينج يتباهى أمام أقرانه بصورته مع بطل السباحة العالمي مايكل فيلبس، أعدّ نفسه للسير على خطاه وتحقيق جزء ولو بسيط من أرقامه القياسية، حتى نال مراده أمس الجمعة.

وجاور سكولينج "مثله الأعلى" فيلبس في سباق 100 فراشة في أولمبياد ريو دي جانيرو المقامة بالبرازيل، وعينه على التتويج بالميدالية الذهبية، لم يضطرب كغيره من الذين قهرهم "فيلبس" في المياه، لم يشغله تواجده إلى جواره عن النظر إلى نهاية السباق.

فرحة السنغافوري سكولينج حين سابق فيلبس إلى ختام المضمار كانت كبيرة، فاليوم تحقق أولى شواغله منذ الصبا، حين توّج بالميدالية الذهبية الأولى في تاريخه، والتي حلم بها على غرار فيلبس الذي حصد 22 ميدالية ذهبية طوال تاريخه.

وتفوق سباح سنغافورة في طريقه للتتويج باللقب على ثلاثة من أكبر السباحين هم فيلبس وسباح جنوب افريقيا تشاد لوكلوه والمجري لازلو تشيه الذين احتلوا المركز الثاني مناصفة بعد سكولينج.

وتحدث سكولينج بفخر عن مثله الأعلى "فيلبس" خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوزه بالميدالية الذهبية، وقال: "لولا مايكل لما وصلت إلى هذا الانجاز لأنني منذ طفولتي أريد أن أصبح مثله"، حسبما نقلت وكالة رويترز.

وأضاف: "كنت أريد الفوز وأعتقد أن الفضل في كثير من هذا يعود إلى مايكل فهو سبب رغبتي في أكون سباحا متميزًا".

فيديو قد يعجبك: