صاحب برونزية ريو: شكرًا لأعداء النجاح الذين زرعوا بداخلي روح التحدي

12:03 م الخميس 11 أغسطس 2016

محمد إيهاب لاعب المنتخب المصري في رفع الأثقال

القاهرة - (مصراوي):

وجّه محمد إيهاب، لاعب المنتخب المصري في رفع الأثقال، الفائز بالميدالية البرونزية بأولمبياد ريو دي جانيرو، الشكر لكل من ساعده في تحقيق حلمه.

إعلان

وحصل إيهاب على الميدالية البرونزية في إطار منافسات رفع الأثقال لوزن 77 كـجم. وتعتبر هذه الميدالية هي الثانية لمصر بعد حصول سارة سمير، على الميدالية البرونزية أيضًا في منافسات رفع الأثقال.

وقال إيهاب في رسالة نشرها عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الخميس: "الشكر لله عز وجل الذي أنار لي الطريق وفتح لي أبواب العلم وأمدني بالصبر والإرادة واليقين.. ورحم الله كل من رحلوا عن عالمنا واعطونى خبرة أغلى دروس العمر . .ثم الشكر والإمتنان لكل الذين قدموا لي يد العون ولو بدعوه خالصه من القلب . . وأتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في وصول حلمى إلى حيز التنفيذ.. إلى كل من كان سببا في تعليمي وتوجيهي ومساعدتي ..ولكل من آمن بأننى استحق شرف الميدالية الأوليمبية ووقف بجاني في الكفاح والنضال".

وأضاف: "شكرا لا يجازيه شكر لأعداء النجاح الذين زرعوا بداخلي روح التحدي، وما كان أقصى طموحي يوما أرد عليهم به إلا أن أترك إنجازا طيبا له صدى يسجل بإسم أبي (رحمه الله) بجانبى.. أدعوا المولى القدير أن يرفع شأن إسم بلدي رغم أنف كل حاقد لا يريد لها الخير".

إعلان