دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن أبطال مصر في أوليمبياد "ريو"

11:09 ص الخميس 11 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

عاش المصريون أمس يوماً سعيداً، بعد احراز بطلين مصريين ميداليتين في رياضة رفع الأثقال، بدورة الالعاب الاوليمبية المقامة في "بريو دي جانيرو في البرازيل"، وأثار فوز ابطال مصر في اولمبياد 2016 فرحة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وبرامج التوك شو، والشارع المصري بشكل عام، فيما عبر البعض عن استنكاره بسبب عدم سماح وزارة التربية والتعليم وضع الطالبة البطلة سارة سمير في اجراء استثنائي لعدم حرمانها من دراستها في الصف الثالث الثانوي، بالرغم من اجتهادها في مذاكرتها مع الحفاظ على حلمها بالفوز في الأوليمبياد.

ودشن رواد "تويتر" هاشتاج "الميدالية البرونزية"، واخر "سارة سمير"، وثالث "محمد إيهاب" للتعبير عن فرحتهم بفوز المصريين أمام العالم، وتصدر هاشتاج "الميدالية البرونزية" المركز الأول لاعلى متابعة على "تويتر".

سارة سمير
وقالت سارة سمير الحاصلة على برونزية رفع الاثقال في اولمياد ريو، إني سعيدة جداً لحصولي على البرونزية، وهي "اعظم فرحة عشتها في حياتى"، مشيرة إلى أن كابت خالد
قرني هو من شجعنى على الفوز بالميدالية، "والكل عيط لما شيلتها لانها فرحة كبيرة".

وأضافت سمير، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"مع شوبير" على فضائية "صدى البلد"، " الثانوية العامة ضاعت منى بسبب الاولمبياد، ونفسي انجح فيها واخلصها، واجلتها للملاحق ولكن الوزارة رفضت".

وتابعت قائلة :" انا بهدى الميدالية لمصر".

هاني الناظر
عبر الدكتور هاني الناظر عن فرحته، بفوز سارة سمير"، قائلا :"طالب الثانوية العامة اللي بيكسب بطولة محلية وزارة التربية والتعليم بتعطي له درجات زيادة استثناء بيدخل بيها الجامعة".

وقال الناظر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، "سارة سمير اللي اترشحت للاشتراك في الاوليمبياد واللي حصلت علي الميدالية البرونزية لما طلبت من الوزارة استثنائها في موعد اداء امتحان الثانوية الوزارة رفضت .. فين المنطق هنا؟".
1
نبيل الحلفاوي
وقال الفنان نبيل الحلفاوي، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "مبروك لمصر وللعرب وللبطل المصري محمد إيهاب الميدالية البرونزية".

2

عمرو الليثي
وهنىء الاعلامي عمرو الليثي سارة سمير" قائلا :"تهنئة للبطلة المصرية سارة سمير الحاصلة على الميدالية البرونزية فى رفع الاثقال".
3

مدحت العدل
وأضاف المنتج مدحت العدل، عبر حسابه على "تويتر"، "البطلة المصرية سارة سمير وأول ميدالية برونزية مباشرة من ٦٥ سنة .. الأن النشيد الوطني ( السلفيون يمتنعون) ".
4
ايتن عامر
وقالت الفنانة ايتن عامر"، "سارة سمير الله اكبر عليكى و ضحكتك دى هى سر قوتك".
5

أحمد حسام ميدو
وقدم الاعب احمد حسام ميدو، التهنئة لسارة سمير عبر حسابه على "تويتر"، "مبروك لمصر الميدالية البرونزية لسارة سمير".
6
أحمد مرتضى منصور
ومن جانبه قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب السابق، "مبروك لمصر اول ميداليه اوليمبيه ولن تكون الاخيره ان شاء الله....مبروك ساره سمير".
7

حسام بكر
و عبر المعلق الرياضي، حسام بكر، عن سعادته بتحقيق بعض الإنجازات، لافتا إلى سعادته برفع اسم مصر في البطولات أمام الدول، متابعا، "بحس بالفخر لما اشارك باسم مصر".

أحمد شوبير
وفي ذات السياق، قال المعلق الرياضي أحمد شوبير، "ألف مبروووك يا مصريين .. ونتمني المزيد من الميداليات في الأيام المقبلة ".

8

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان