دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسالة 13.. "فراعنة" اليد والطائرة في مواجهة قوية أمام بولندا وروسيا

12:02 ص الخميس 11 أغسطس 2016

منتخب مصر لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

مع بدء سابع أيام منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بريو دي جانيرو بالبرازيل في نسختها الثانية والثلاثين، يواصل سفراء مصر هناك حضورهم في هذا العُرس العالمي، الذي يتابعه الملايين حول العالم.

وسيحاول أبطال مصر في الرماية ورفع الأثقال والسلاح والسباحة، تحقيق ما عجز عنه زملائهم طوال الأيام الخمس الماضية، بعدما فشل الجميع في تحقيق انجاز يذكر للبعثة المصرية حتى الآن.

وتضم البعثة المصرية هذه المرة بـ125 لاعبًا ولاعبة فى 18 لعبة من أصل 27 لعبة أوليمبية أبرزها كرة اليد – كرة الطائرة – الملاكمة – السلاح – السباحة – ألعاب القوى – التايكوندو – القوس والسهم – المصارعة – الجودو – التجديف – الشراع – الفروسية – تنس الطاولة – الرماية.

كرة يد

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد ثالث مبارياته في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث سيواجه منتخب الفراعنة نظيره البولندي، في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

وكان المنتخب المصري سقط في المباراة الأولى أمام سلوفينيا قبل أن يحقق فوزًا غاليًا أمام المنتخب السويدي في الجولة الثانية، في المقابل خسر المنتخب البولندي أول مباراتين أمام كل من البرازيل وألمانيا.

كرة طائرة

وفي تمام الرابعة ونصف عصرًا سيواجه المنتخب المصري لكرة الطائرة نظيره الروسي، في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية.

المنتخب المصري خسر في مباراته الأولى أمام بولندا بثلاثة أشواط نظيفة، وفي المباراة الثانية حقق منتخب الفراعنة فوزًا مهمًا على حساب المنتخب الكوبي بثلاثة أشواط دون رد.

من الناحية الأخرى، حقق المنتخب الروسي فوزًا في المباراة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوط للمنتخب الكوبي، وخسر المنتخب الروسي الجولة الثانية من الأرجنتيني بنتيجة 1-3.

كرة طائرة شاطئية

وفي الثامنة ونصف مساءً، ستخوض الثنائي ندى العوضي ودعاء الغباشي، لاعبتا المنتخب المصري لكرة الطائرة الشاطئية، المباراة الثالثة لهم في البطولة بمواجهة المنتخب الكندي، في المباراة الأخيرة من المجموعة الرابعة.

المنتخب المصري خسر أول جولتين أمام كل من ألمانيا بشوطين دون رد، وإيطاليا بشزطين دون رد.

الجودو

يخوض رمضان درويش لاعب منتخب مصر في الجودو، مباراته الأولى في دور الـ32 من منافسات الجودو على وزن 100 كجم .

يذكر أن أحمد عبد الرحمن ومحمد محيى ودعا المنافسات من الأدوار الأولى، مع فضيحة بدلة أحمد عبد الرحمن التى لم تكن تحمل علم مصر، تم طرد المدرب الخاص باللاعب بسبب مخالفة البدلة للمواصفات.

سباحة

في تمام السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، سيخوض على خلف الله لاعب المنتخب المصري في السباحة، تصفيات 50 متر سباحة.

فيديو قد يعجبك: