دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال مروان رجب بعد الفوز المثير أمام السويد؟

06:12 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

المنتخب المصري لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

أكد مروان رجب، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد(الملقب بالفراعنة)، أن الفوز الثمين لفريقه على السويد يمثل نقطة انطلاق جديدة، وقوية للفريق في مسيرته بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وفاز المنتخب المصري على نظيره السويدي 26 / 25 مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للمسابقة.

وأوضح رجب أن الفوز على السويد كان خير تعويض للفريق عن الهزيمة غير المستحقة على الاطلاق، في المباراة الأولى أمام سلوفينيا والتي جاءت بفارق هدف واحد.

أوضح رجب أنه أكد قبل السفر إلى ريو أن المنتخب السلوفيني هو أقوى الفرق في هذه المجموعة، على عكس توقعات الكثيرين، والدليل هو فوزه على المنتخب البرازيلي في عقر داره أمس أيضا.

وأكد رجب أنه كان يتوقع هذا الأداء القوي من كل من المنتخبين السلوفيني والسويدي، ولكنه كان على ثقة كاملة في فريقه وقدرته على اجتياز المباراتين، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة السويد بعدما صادف اللاعبون سوء حظ كبير في مباراة سلوفينيا.

وأوضح أن الروح المعنوية للاعبين، والإصرار على الفوز، كان حاضرا في المباراة، وساهم في كسب تعاطف، وتشجيع الجماهير البرازيلية التي تعتبر فاكهة الأولمبياد الحالي.

وأكد رجب أن المباريات القادمة للفريق ستكون مباريات كؤوس، لابد فيها من تحقيق الفوز، رغم الاعتراف بصعوبتها جميعا حيث يحترم المنتخب المصري جميع منافسيه ويضع لهم حسابات خاصة.

وأضاف أنه يثق تماما في قدرة الفريق على اجتياز كل العقبات، والتقدم للأدوار النهائية في المسابقة الحالية.

فيديو قد يعجبك: