دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد صدمة ويمبلدون- ديوكوفيتش جاهز للعودة في بطولة تورنتو

01:10 م الإثنين 25 يوليو 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

تورنتو- (د ب أ):
يعود نوفاك ديوكوفيتش للمشاركة في منافسات بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين من بوابة بطولة تورنتو للأستاذة للتنس ، واعترف المصنف الأول للبطولة الأحد أن خسارته في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس التي أقيمت هذا الشهر كان من الصعب تقبلها.

وجاء خروج المصنف الأول على العالم من بطولة ويمبلدون بمثابة الصدمة خاصة بعد خسارته من الأمريكي سام كويري. وبعد الهزيمة لم يدل الصربي بأي تصريحات حتى وصل إلى تورنتو في الأيام الماضية.

وقال حامل لقب بطولة تورنتو ثلاث مرات إنه احتاج ليوم لتخطي أحزان خسارته قبل أن يركز على عائلته خلال فترة الراحة.

وقال ديوكوفيتش :"لم أستمتع بالخسارة في الأسبوع الأول من بطولة الجائزة الكبرى (جراند سلام)- ولكن في اليوم التالي تخطيت أحزاني".

وأضاف :" كان لدي الكثير لأفعله في حياتي الخاصة، كوني أب وزوج. لم أفكر كثيرا في الهزيمة. ولكن أعلم أنه يمكنك التعلم من الهزائم أكثر من الانتصارات".

وسيكون ديوكوفيتش وميلوس راونيتش هما وجهي الجذب للبطولة بعد انسحاب أندي موراي، حامل اللقب، بسبب استعداداته للأولمبياد في أسبانيا والغيابات الوقائية لأبطال البطولة السابقين روجيه فيدرر ورافاييل نادال.

ويمتلك فيدرر ونادال وموراي ثمانية ألقاب في بطولة كندا.

وحصل ستان فافرينكا على المركز الثاني في تصنيف البطولة أمام الياباني كي نيشيكوري وراونيتش، الذي خسر مباراته الإفتتاحية منذ عام مضى. ويغيب المصنفين الثمانية الأوائل عن الدور الأول.

وسيأتي منافس فافرينكا الأول من الفائز من المباراة التي تجمع بين الروسي ميخائيل يوجنى والفرنسي ستيفان روبير. وسيلتقي ديوكوفيتش مع الفائز من المباراة التي تجمع جيل مولر و ديمتري تورسونوف.

وسيكون التشيكي توماس برديتش مصنفا في المركز الخامس أمام النمساوي دومينيك تيم والبلجيكي ديفيد جوفين ومارين سيليتش الفائز ببطولة امريكا المفتوحة في .2014

ولم يقدم ديوكوفيتش اي توقعات عن أدائه على الملاعب الصلبة التي يفضلها.

وقال :" لا أتوقع أي شيء. أريد فقط المحاولة وأن اكون مستعدا لتقديم أفضل ما عندي. أتطلع للمنافسة في البطولة. إننى أتمتع بتاريخ جيد هنا. أريد أن ألعب بشكل جيد وأن ألعب أكبر قدر ممكن من الساعات".

وأضاف :" خسارة ويمبلدون لا يمكنها أن تطغى على النتائج التي حققتها في آخر 15 شهرا. والآن، إنها بداية جديدة".

ويهدف أفضل لاعب في آسيا نيشيكوري للحفاظ فقط على لياقته بعدما تعرض لإصابة في البطن في بطولة ويمبلدون.

وقال :" كنت في صالة التدريبات لرفع اللياقة البدنية الأسبوع الماضي، وأشعر أنني بصحة جيدة. إنها فرصة عظيمة لي لخوض بطولة جيدة هنا وأن أحمل الثقة الكبيرة في الأولمبياد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان