الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الدولي للقوى يصدق على إيقاف روسيا قبل أسابيع من أولمبياد ريو دى جانيرو

05:53 م الجمعة 17 يونيو 2016

الاتحاد الدولي للقوى يصدق على إيقاف روسيا قبل أساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا - (د ب أ):
صدق الاتحاد الدولي لألعاب القوى، اليوم الجمعة، على قراره السابق بإيقاف المنتخب الروسي لألعاب القوى بسبب ادعاءات انتهاكه لقواعد مكافحة المنشطات وذلك قبل أسابيع قليلة على انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) ، حسبما أفادت وكالة أنباء (تاس) الروسية نقلا عن مسؤولين بألعاب القوى الروسية.

ورغم هذا ، لا تزال الفرصة سانحة أمام اللاعبين الذين يثبت نزاهتهم بالفريق الروسي لألعاب القوى للمشاركة في أولمبياد 2016 حيث أكدت اللجنة الأولمبية الدولية أنها ستجتمع يوم الثلاثاء المقبل "لاتخاذ قرارها الصعب بين المسؤولية الجماعية وعدالة المسؤولية الفردية".

وجاء قرار الاتحاد الدولي للقوى اليوم في العاصمة النمساوية فيينا بعد اتهامات جديدة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) أمس الأول الأربعاء بوجود إعاقة لإجراء 736 اختبارا للكشف عن المنشطات في روسيا من خلال وسائل مختلفة فقط خلال الفترة بين 19 شباط/فبراير و29 أيار/مايو.

وكان الاتحاد الدولي للقوى قرر في نوفمبر الماضي إيقاف روسيا بعدما أوضحت وادا وجود عملية واسعة لتعاطي المنشطات بين لاعبي القوى الروسية وعملية تعتيم على نتائج اختبارات الكشف عن المنشطات.

وطالب الاتحاد الدولي للقوى روسيا بوضع هياكل تنظيمية لعملية مكافحة المنشطات كشرط للسماح لرياضييها بالمشاركة في الأولمبياد المرتقب.

فيديو قد يعجبك: