عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مواجهات سهلة لديوكوفيتش ونادال في قرعة بطولة فرنسا للتنس

08:56 م الجمعة 20 مايو 2016

نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادل

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

باريس- (د ب أ):

توقع مراقبون أن تهيمن المنافسة الملتهبة بين نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادل -بجانب آندي موراي- على قرعة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بعدما تم ترتيب المباريات التي تنطلق، الأحد.

ومن المتوقع أن يلتقي فرسا الرهان في باريس في الدور قبل النهائي من البطولة بعدما أقيمت القرعة اليوم الجمعة.

ويستهل ديوكوفيتش حملته في الوقت الذي يسعى فيه للتويج بلقبه الاول في بطولة فرنسا المفتوحة امام التايواني لو ين-هسون، المصنف رقم 100 على العالم، على أن يلتقي الفائز منهما بأحد المتأهلين من الادوار التمهيدية.

فيما يستهل نادال، الذي استعاد ثقته بشكل كبير بعد تراجعه العام الماضي، مبارياته بالبطولة من الدور الأول أمام الأسترالي سام جروث.

ومع غياب روجيه فيدرر بسبب آلام الظهر - والذي يغيب عن أول بطولة من بطولات الجائزة الكبرى منذ بطولة أمريكا المفتوحة في عام 1999 - يتوقع ان يتصدر الثنائي ديوكوفيتش، المصنف الاول عالميا، ونادال، الفائز ببطولة رولان جاروس تسع مرات، عنواين الصحف الرئيسية.

ولكن الغرباء لديهم خططهم التي قد تفسد هذا الوضع ، بداية من آندي موراي بجانب ستان فافرينكا، الذي صقل طريقة لعبه خلال بطولة جنيف المفتوحة هذا الأسبوع.

وكان ديوكوفيتش قريبا من التتويج بلقب بطولة فرنسا في العام الماضي، لكنه خسر المباراة النهائية أمام فافرينكا، لتصبح هذه هي المباراة الوحيدة في بطولات الجائزة الكبرى التي يخسرها الصربي في الموسم.

هذا العام، يأتي ديوكوفيتش، الذي فاز في 48 وخسر في 11 مباراة خاضها في بطولة رولان جاروس في فرنسا، حاملا لقب بطولة مدريد، لكنه خسر في الأسبوع الماضي المباراة النهائية لبطولة روما أمام موراي.

وقال :" كل ما يهم للفوز ببطولة فرنسا هو التدريب، واعداد نفسي لأصبح في مستوى جيد. قضيت ما يكفي من الوقت على الملاعب الرملية".

وأضاف :"الآن هذا وقت صقل طريقة لعبي على الملاعب الرملية، معنوياتي مرتفعة بسبب المباريات الكثيرة التي فزت بها هذا العام على هذه الأرضية وعلى بقية الأرضيات الأخرى".

وأصبح موراي مرشحا ليكون قوة جديدة على الملاعب الرملية بعدما أضاف لقبه الثاني في بطولات الجائزة الكبرى ذات الألف نقطة على الملاعب الرملية الأسبوع الماضي.

وقال موراي بعد تتويجه ببطولة روما :" أي وقت تفوز فيه على أفضل لاعب في العالم يكون فوزا كبيرا، من الرائع أن يكون في إمكانك تحقيق أشياء جديدة والوصول الى أهداف أخرى في هذه المرحلة من مسيرتي".

وأضاف:" قمت بإعداد جيد قبل الدخول في بطولة فرنسا المفتوحة. لعب مرتين أمام رافاييل ومرتين أمام نوفاك. لم أفز بكل المباريات، ولكنني كنت ندا لهما في المباريات التي خسرتها".

وسيصبح نادال المصنف الرابع في البطولة خلف ديوكوفيتش وموراي وفافرينكا في ظل غياب فيدرر. وكان نادال الذي سيكمل عامة الثلاثين خلال اسبوعين، خسر في دور الثمانية أمام ديوكوفيتش منذ عام مضى.

وسيستهل فافرينكا حملة الدفاع عن لقبه أمام لوكاس روسول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان