دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش يواصل تحطيم الأرقام القياسية بلقب جديد في بطولة ميامي للأساتذة

11:57 ص الإثنين 04 أبريل 2016

لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميامي- (د ب أ):

أكد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا أنه اللاعب الذي لا يمكن إيقافه بسهولة حيث واصل انتصاراته وتوج بلقب بطولة ميامي للأساتذة بالتغلب على الياباني كي نيشيكوري 6 / 3 و6 / 3 اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وحقق ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة رقما قياسيا جديدا اليوم بإحراز لقبه الثامن والعشرين في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة متفوقا بهذا على الأسباني رافاييل نادال الذي أحرز 27 لقبا في هذه البطولات.

وتوج ديوكوفيتش 28/ عاما/ اليوم بلقبه السادس في تاريخ مشاركات ببطولة ميامي معادلا بهذا إنجاز اللاعب الأمريكي السابق أندريه أجاسي.

كما تفوق ديوكوفيتش على السويسري روجيه فيدرر في إجمالي الجوائز المالية التي يحصل عليها لاعبو التنس.

وحصل ديوكوفيتش اليوم على شيك بمليون دولار هي قيمة الجائزة المخصصة للفائز بلقب ميامي ليرفع إجمالي الجوائز المالية التي حصل عليها من البطولات في مسيرته الرياضية حتى الآن إلى 2ر98 مليون دولار.

كما حقق ديوكوفيتش اليوم انتصاره السادس عشر على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة ميامي كما حقق الفوز الثلاثين له في آخر 31 مباراة خاضها بالبطولة.

وقال ديوكوفيتش : "إنه موسم رائع في بطولات الملاعب الصلبة حيث فزت بلقبي إنديان ويلز وميامي" مشيرا إلى أنه ما زال يتذكر ذكريات اللقب الأول له في تاريخ مشاركاته ببطولة ميامي . واضاف أن هذا اللقب الأول مهد له الطريق أمام كثير مما شهدته مسيرته الرياضية بعد هذا.

وحقق ديوكوفيتش اليوم الفوز الثامن والعشرين له في 29 مباراة خاضها في الموسم الحالي حتى الآن كما خاض اليوم النهائي السابع له في بطولة ميامي علما بأنه أصبح أول لاعب يتوج بلقب البطولة في ثلاثة مواسم متتالية منذ حقق أجاسي هذا الإنجاز في الفترة من 2001 إلى 2003 .

ووصل ديوكوفيتش للنهائي في آخر 11 نسخة خاضها من بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة.

وواصل ديوكوفيتش هيمنته على فعاليات الموسم الحالي قبل أسبوع واحد من انطلاق فعاليات موسم الملاعب الرملية من خلال بطولة مونت كارلو.

واحتاج ديوكوفيتش اليوم لأقل من 90 دقيقة لتحقيق الفوز على نيشيكوري المصنف السادس للبطولة.

فيديو قد يعجبك: