دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سيدات "طائرة الأهلي" يتوّجن ببطولة إفريقيا

11:18 م السبت 30 أبريل 2016

فريق الأهلي لكرة الطائرة سيدات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

توج فريق الأهلي لكرة الطائرة (سيدات) بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على فريق قرطاج التونسي مستضيف البطولة بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت.

الفريق حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-20، لكنه خسر الثاني بنتيجة 25-22، ثم عاد وفاز بالشوط الثالث بنتيجة بنتيجة 25-20، لكنه خسر الشوط الرابع بنتيجة 25-20، ليتعادل الفريقان بنتيجة 2-2 في الأشواط ويتم الاحتكام إلى شوط خامس فاصل وهو الشوط الذي حسمته سيدات الأهلي بنتيجة 15-13 ليتوجن باللقب.

وحقق الأهلي الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، ثم تغلب على فريق GPS الجزائري في الدور ربع النهائي، ومن بعده فريق ريفينيو الرواندي في الدور نصف النهائي، ثم اختتم البطولة بالفوز على قرطاج صاحب الملعب والجمهور.

ويعد اللقب هو الثاني على التوالي للفريق، حيث كانت سيدات الأهلي قد توجن باللقب في العام الماضي على حساب خطوط الأنابيب في البطولة التي أقيمت بالقاهرة.

وشارك الفريق الذي يقوده الكابتن حمدي الصافي، المدير الفني، في البطولة بقائمة مكونة من 14 لاعبة وهن: نهلة سامح ورحمة حسن والبرازيلية تاينارا وعواطف عصام ونرمين المنشاوي ومريم متولي وإنجي الشامي ونور ياسين وشروق فؤاد وآية الشامي ورانا الجوهري وسارة مؤمن ومريم مصطفى وآية الشافعي.

فيديو قد يعجبك: