بالصور- نور الشربيني تتربع على عرش الإسكواش وتتوج ببطولة العالم

04:18 م السبت 30 أبريل 2016

القاهرة- ( د ب أ):
توجت لاعبة المنتخب المصري نور الشربيني اليوم السبت بلقب بطولة العالم للاسكواش بالفوز على اللاعبة الإنجليزية لورا ماسارو بنتيجة 2-3 في المباراة النهائية لبطولة العالم التي تستضيفها ماليزيا .

ونجحت نور في تسجيل رقم قياسي جديد، حيث باتت أصغر لاعبة في تاريخ الاسكواش تحرز لقب بطولة العالم .

وأبدت نور سعادتها البالغة بالفوز ببطولة العالم لأول مرة في تاريخ الاسكواش المصري، مشيرة الى أن سعادتها تكمن في تحقيق حلمين في وقت واحد ، الأول هو الفوز باللقب الكبير والثاني تصدر التصنيف العام لسيدات الاسكواش عالميا .

وأضافت في تصريحاته للصحفيين عقب التتويج أن المباراة النهائية كانت صعبة وعصيبة خاصة وأنها جاءت أمام المصنفة الأولى عالميا الانجليزية ماسارو ، وتأخرت في بداية المباراة ولكن إصرارها وسعيها الجاد وراء الحلم كان أكبر دافع لها طوال الوقت .

وفي سياق متصل، توج محمد الشوربجي لاعب المنتخب المصري للاسكواش - المصنف الاول عالميا، الجمعة، بلقب بطولة العالم للاسكواش التي اقيمت بالجونة بعد فوزه على الفرنسي جروجري جوتيه بنتيجة اشواط 3 / 2 في مباراة ماراثونية .

واكد الشوربجي في تصريحاته للصحفيين سعادته البالغة بالتتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخه حيث سبق وان خسر اللقب العام الماضي امام مواطنه رامي عاشور .

واهدى الشوربجي اللقب لوالدته والجماهير المصرية التي حرصت على مؤازرته منذ انطلاق البطولة .

إعلان

إعلان

إعلان