نادال يعبر إلى دور الثمانية لبطولة برشلونة للتنس

03:13 م الخميس 21 أبريل 2016
نادال يعبر إلى دور الثمانية لبطولة برشلونة للتنس

رافايل نادال

برشلونة -(د ب أ):

عبر الأسباني رافايل نادال إلى دور الثمانية من بطولة برشلونة للتنس، إثر تغلبه اليوم الخميس على مواطنه البرت مونتانياس، ليعودة لمواجهة الإيطالي فابيو فوجنيني، الذي اقتنص منه لقب البطولة الأسبانية في المباراة النهائية العام الماضي.

واحتاج نادال، الفائز بلقب بطولة برشلونة المفتوحة ثماني مرات، 63 دقيقة لعبور عقبة مونتانياس بنتيجة 6 / 2 و6 / 2، ليستكمل مسيرته الجيدة في الجولة الأوروبية على الملاعب الرملية، بعد أن توج ببطولة مونت كارلو الأحد الماضي.

ولم يجد نادال، أي صعوبة تذكر في الفوز باللقاء، الذي بدأ متأخرًا عن موعده بسبب الأمطار، والإطاحة بمنافسه المصنف 104 عالميًا، بعد أن كسر إرساله خمس مرات.

وبذلك، حقق نادال فوزه السادس على المخضرم مونتانياس، الذي لم يتمكن في أي مرة من الفوز على نادال ولو بمجموعة واحدة خلال المباريات، التي جمعت بينهما.

وكانت المباراة الأولى بين اللاعبين في 2002 وتحديدًا بمدينة برشلونة، خلال بطولة "تحدي"، حيث فاز بها نادال وكان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط.

ويواجه نادال في دور الثمانية اللاعب الإيطالي فوجنيني، الذي فاز اليوم على الصربي فيكتور ترويكو 6 / 3 و6 / 2.

يذكر أن فوجنيني تمكن من الفوز على نادال في العام الماضي في ثلاث مناسبات، إحداها كانت بالدور الثالث من بطولة برشلونة.

ولكن اللاعب الإيطالي يشارك في البطولة الكتالونية هذا العام وهو يعاني من هبوط في المستوى الفني، بسبب بعض المشكلات البدنية.

وفي المقابل، يتمتع نادال بثقة كبيرة، بعد أن فاز في مونت كارلو بأول ألقابه الكبرى منذ عام 2014، فهو يسعى إلى الاستمرار على الطريق الصحيح من خلال بطولة برشلونة، التي شهدت في نسختيها الماضيتين خروجه مبكرًا.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 215484

    عدد المصابين

  • 162714

    عدد المتعافين

  • 12694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 141264686

    عدد المصابين

  • 119879311

    عدد المتعافين

  • 3022247

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي