الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فيدرر يعود للملاعب خلال بطولة ميامي للأساتذة

06:22 م الخميس 17 مارس 2016

روجيه فيدرر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميامي - (د ب أ):

أعلن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر اليوم الخميس عودته للملاعب مجددًا خلال بطولة ميامي للأساتذة التي ستنطلق الأسبوع القادم، عقب تعافيه من الجراحة التي أجراها في ركبته في فبراير الماضي.

وخضع فيدرر، الفائز بـ17 لقبًا ببطولات جراند سلام الأربع الكبرى، لجراحة عقب إصابته في الركبة خلال لعبه مع أطفاله بمدينة ملبورن الاسترالية في كانون يناير الماضي عقب خسارته في الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام هذا الموسم، أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وفاز فيدرر 34/ عاما/ ببطولة ميامي عامي 2005 و2006، لكنه لم يشارك في البطولة منذ عام 2014، عندما خسر في دور الثمانية أمام الياباني كي نيشيكوري.

وتأتي عودة فيدرر لبطولة ميامي لتمنح قوة دفع أخيرة للمسابقة المضطربة التي قد تكون هذه النسخة هي الأخيرة لها في منافستي فردي الرجال والسيدات بعدما ظلت تقام بصورة منتظمة لمدة ثلاثة عقود.

وتعد بطولة ميامي المسابقة الثالثة التي يشارك فيها فيدرر، المصنف الثالث عالميًا، هذا العام بعدما خسر نهائي بطولة برسبن أمام الكندي ميلوش راونيتش في كانون يناير الماضي.

وكان مقررا أن يعود فيدرر للملاعب من خلال بطولة مونتي كارلو للأساتذة التي ستجرى بعد ثلاثة أسابيع، ولكن وسائل الإعلام السويسرية أشارت إلى تعافيه سريعًا ليتدرب بصورة طبيعية في مدينتي لوس أنجلوس الأمريكية ودبي الإماراتية قبل الموعد المحدد.

فيديو قد يعجبك: