الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

نادال يستهل مشواره في بطولة ريو دي جانيرو بفوز سهل على مواطنه كارينو

01:00 م الأربعاء 17 فبراير 2016

نادال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


ريو دي جانيرو- (د ب أ):
استهل الأسباني رافايل نادال مشواره في بطولة ريو دي جانيرو للتنس بالفوز 6 / 1 و6 / 4 على مواطنه بابلو كارينو، في المباراة التي جمعت بين اللاعبين مساء الثلاثاء، بالتوقيت المحلي، صباح اليوم الأربعاء (بتوقيت القاهرة).

ونجح المصنف الخامس عالميا في التغلب على كارينو، الذي يحتل المركز 66 عالميا، بسهولة كبيرة، ليواجه في دور الستة عشر من البطولة البرازيلية الأسباني نيكولاس ألماجرو، الذي فاز في الدور الأول على مواطنه دانيل مونيوز دي لا نافا 6 / 1 و3 / 6 و6 / .4

وقال نادال في تصريحات لشبكة "سبورت تي في" التلفزيونية: "لقد كانت تجربة جيدة في البداية، أنا سعيد بهذا الفوز".

ووصل اللاعب الأسباني الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" تسع مرات، إلى البرازيل بعد أن خرج من الدور قبل النهائي لبطولة بوينس آيرس، وعقب خروجه المبكر من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة.

ومن ناحية أخرى، تغلب اللاعب النمساوي دومينيتش ثيم، الذي أخرج نادال من الدور قبل النهائي للبطولة الأرجنتينية، في الدور الأول من هذه البطولة على الأسباني بابلو أندوخار بنتيجة 6 / 3 و6 / .4

وكان الأسباني ديفيد فيرير حامل لقب البطولة البرازيلية ووصيفه الإيطالي فابيو فوجنيني قد عانيا أكثر من المتوقع للتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.

وفاز فيرير، المصنف السادس عالميا، بصعوبة بالغة على التشيلي نيكولاس جاري المصنف 493، بنتيجة 6 / 3 و7 / 6، ليواجه في الدور القادم مواطنه البرت راموس فينولاس.

ومن جانبه، تغلب فوجنيني على السلوفيني الجاز بيدين /7 5 و6 / .3

وتم تأجيل مباراة الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، المصنف التاسع على مستوى العالم، أمام البرازيلي تياجو مونتيرو إلى اليوم بسبب الأمطار.

فيديو قد يعجبك: