• الأهلي يقيم حفل تكريم لسيدات الطائرة بعد التتويج بالبطولة العربية

    01:01 م الإثنين 12 ديسمبر 2016

    كتبت- نورهان سراج:
    يقيم النادي الأهلي حفل تكريم لفريق سيدات الطائرة، بعد التتويج ببطولة الأندية العربية، التي أقيمت بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة، بالفوز على "المجمع البترولي" الجزائري بنتيجة: 3-0 في المباراة النهائية.

    وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بنتيجة: 25–15، والشوط الثاني: 25–17، والشوط الثالث: 25–17، في المباراة التي شهدت حضورًا جماهيريًا مكثفًا من جانب مشجعي الأهلي.

    وقال مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة قرر إقامة حفل تكريم خاص لفريق الكرة الطائرة (سيدات) بعد التتويج بالبطولة العربية.

    وأشاد "هشام" بتتويج فرق الأهلي الجماعية بالبطولات: "الألعاب الجماعية تسير بخطى ثابتة في النادي.. فبعد تتويج فريق اليد ببطولة إفريقيا، تبعه في الإنجاز فوز فريق سيدات الطائرة بالبطولة العربية".

    وأضاف في تصريحات صحفية، صباح اليوم الإثنين: "فريق الطائرة يتطور بشكل جيد مع حمدي الصافي مدرب الفريق، ويقدم نتائج جيدة، وأتوقع أن تتكرر الإنجازات في الموسم الجديد".

    يذكر أن الفريق حقق الفوز في جميع مبارياته في البطولة بنفس النتيجة: 3/0، حيث تغلب على فرق: الدفاع المغربي، والبحرين البحريني، والمتين اللبناني، ودي لاسال الأردني، والمجمع البترولي الجزائري.

    من جهته، قال حمدي الصافي، المدير الفني لفريق الطائرة، إن الفريق حقق سابع بطولة خلال موسمين، وهذا إنجاز كبير لبنات الأهلي موجها الشكر للجماهير التي حضرت المباريات، وساندت الفريق حتى حقق البطولة.

    وحصلت آية الشامي، لاعبة الفريق، على جائزتي: أفضل لاعبة شاملة في البطولة وأفضل لاعبة في مركز "2"، فيما نالت مريم متولي، لاعبة الفريق، جائزة أفضل لاعبة مركز "3"، وانتهت جائزة أفضل لاعبة معدة إلى شروق فؤاد، لاعبة الفريق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان