دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ترامب "المهووس" بالمصارعة.. حين شارك في تحدي الشعر وحلق رأس مدير WWE (فيديو)

07:28 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

لم يكن يتخيل عشاق المصارعة أن يحكم "دونالد ترامب" العالم، وأن يصبح رئيسا الولايات المتحدة الأمريكية يوما ما، فالرجل "المهووس" بالمصارعة حقق ذلك الحلم اليوم الأربعاء، متفوقا على منافسته هيلاري كلينتون.

في 12 مارس 2007، وفي أجواء صاخبة بالعاصمة الأمريكية واشنطن، تجمع آلاف المشجعين في الساحة الكبرى لمشاهدة عرض "ريسلمانيا" الحدث الترويجي الأبرز لمصارعة المحترفين.. دونالدو ترامب أمام صديقه المقرب فينس ماكمان.

عُقد المؤتمر الصحفي للمواجهة في "برج ترامب"، وأعلن خلاله الملياردير الأمريكي، عن مواجهة خاصة أمام رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمصارعة WWE.. ترامب يدعم المصارع الأسمر "بوبي لاشلي"، في مواجهة "أوماجا" مدعوما بـ"ماكمان".

ترامب الرجل الثري "العاشق لمصارعة المحترفين"، كان دائم استضافة الأحداث الكبرى من منافساتها بقاعة ترامب بلازا التي يملكها وهى أحد منشآته، وكذلك استضاف بطولة العالم WBFسنة 1991.

ولم يكتف بالاستضافة، بل كان مشاركا فعليا في منافسات ريسلمنيا، حتى جاء موعد التحدي واللقطة الأهم في عشق ترامب للمصارعة "رسيملنيا 23"، تحدي "حلاقة الشعر": "إذا فاز لاشلي حلقت شعرك في الحلبة، وإذا فاز أوماجا حلقت أنا شعري" ترامب محدثا ماكمان في العرض التمهيدي، مشيرًا إلى شعره: "لم أستخدم شعرًا مستعارًا بعد، ربما في وقت لاحق من العمر، ولكن شعري جاهز للتحدي".

امتلأت القاعة ضجيجا، "ماكمان" بنظرته المتعجبة فوجئ بالتحدي، حتى قبله.

جاء موعد العرض، حكم خاص لإدارة المواجهة المصارع "ستيف أوستن"، وأوماجا في مواجهة لاشلي، حتى حقق الأخير الفوز، وبات على ماكمان تنفيذ وعده.

واستمر هوس ترامب بالمصارعة، ففي أحد العروض خلال يونيو 2009، أعلن أنه بصدد الإعلان عن "عرض تاريخي" بشراء جميع تذاكر أحد عروض المصارعة، وفتحه مجانا للجمهور، ويصل قيمة ما يدفعه "الثري المهووس بالمصارعة" ما يصل إلى 235.000 دولار، قبل أن يضاعف "ماكمان" سعر التذكرة ليجني أموالا طائلة من ترامب.

فيديو قد يعجبك: