دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

سيرينا وليامز تهزم موجوروزا وتتوج بلقب ويمبلدون للمرة السادسة

08:21 م السبت 11 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

توجت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس للمرة السادسة في مسيرتها بعدما تغلبت على الأسبانية جاربين موجوروزا 4/6 و 4/6 اليوم السبت في المباراة النهائية.

ورفعت سيرينا المصنفة الأولى على العالم ألقابها في سجل مشاركاتها ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى إلى 21 لقبا ، وباتت تحمل لقب جميع البطولات الأربع في نفس الوقت والآن تتطلع إلى إكمال عام استثنائي بالفوز في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق منافساتها بعد شهرين.

وأحرزت سيرينا 33/ عاما/ اليوم اللقب رقم 68 في مسيرتها الاحترافية لتعزز موقعها في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات ، بينما ستقفز موجوروزا من المركز 20 إلى التاسع.

وقالت سيرينا في إشارة إلى أنا تحمل ألقاب جميع بطولات جراند سلام الأربع في وقت واحد للمرة الثانية في مسيرتها "إنني سعيدة بتقديم مثل هذه المباراة الرائعة ، لا يمكنني تصديق أنني أقف هنا متوجة بلقب جراند سلام آخر."

وأضافت "إنه أمر رائع. بالتأكيد شعرت ببعض الضغوط في النهاية. فقد لعبت (موجوروزا) جيدة وقدمت بعض الضربات الرائعة التي صعبت الأمور علي.. استمتعت كثيرا هنا."

أما موجوروزا فقد حبست دموعها بصعوبة عقب الهزيمة ، وصرحت قائلة "استمتعت بالبطولة كثيرا ، ليس لدي كلمات تصف شعوري" ، مضيفة أن والديها ظلا في برشلونة وتابعا المنافسات من خلال شاشة التلفاز.

وأضافت "إنني فخورة وسعيدة باللعب هنا. الآن أصبحت محبة للملاعب العشبية.. هذا النهائي كان بمثابة حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي. ولكن سيرينا أظهرت لنا السبب وراء بقائها في صدارة التصنيف العالمي."

فيديو قد يعجبك: