الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر لليد يعلن برنامج إعداده لأمم أفريقيا

01:13 م الجمعة 12 يونيو 2015

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، برنامج الإعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 31 يناير من العام المقبل.

يتأهل البطل مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وانقسم برنامج الإعداد الذي وضعه مروان رجب المدير الفني، وجهازه المعاون، لمرحلتين أساسيتين تشتمل كل منهما على عدة معسكرات خارجية وداخلية، حيث يبدأ المنتخب المرحلة الأولى من الإعداد يوم 21 يونيو الجاري بمعسكر في مدينة مرسى مطروح، ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

ويقيم معسكره الثاني نهاية يونيو ببورسعيد والذي يستمر حتى الثاني من يوليو ، وتستضيف القاهرة ثالث معسكرات المنتخب في الفترة من 5 إلى 9 يوليو، على أن يقام المعسكر الرابع بالإسكندرية ما بين 12 و16 يوليو، ويحصل اللاعبون على راحة سلبية بعد العودة من الإسكندرية لقضاء أجازة عيد الفطر مع ذويهم .

ويسعى الجهاز الفني لإقامة دورة ودية في ألمانيا عقب انتهاء اجازة عيد الفطر، بمشاركة عدد من الأندية الألمانية، والتي أكد المدير الفني للمنتخب أنها ستفيد المنتخب في مشوار إعداده للبطولة.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب في دورة " سيول " التي تقام في كوريا لمدة ستة أيام في الفترة من 12 إلى 18 أغسطس يخوض خلالها لقائين أمام نظيره الكوري، قبل ان يشارك في دورة " إيفري " بفرنسا والتي يخوض خلالها مباراتين أمام فريق إيفري الفرنسي 29 اغسطس ، وزغرب الأوكراني 30 اغسطس، كما يسعى للترتيب لإقامة عدة مباريات اخرى بفرنسا .

وينهي المنتخب المرحلة الأولى من برنامج الإعداد بالمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية التي تستضيفها الكونغو في الفترة من 9 إلى 19 سبتمبر المقبل .

ويبدأ المنتخب الوطني المرحلة الثانية من برنامج الإعداد بالتجمع بداية من 15 نوفمبر القادم حيث يقيم المنتخب معسكرا داخليا، ويطير إلى لاتفيا 24 ديسمبر للمشاركة في بطولة ودية في الفترة بين 25 و29 من الشهر نفسه بمشاركة منتخبات بيلاروسيا وروسيا ولاتفيا .

وحصل الجهاز الفني للمنتخب على موافقة لإقامة دورة ودية بمصر في الفترة من 7 إلى 11 يناير المقبل في اخر مراحل إعداد المنتخب للبطولة ، حيث أكد رجب أنه يأمل في مشاركة منتخبات قوية خلالها ، لاسيما وان هناك مفاوضات جارية مع 11 منتخباً للعب في تلك الدورة .

فيديو قد يعجبك: