الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

سيرينا ويليامز تحقق انتصارها رقم 700 خلال مسيرتها

10:36 م الأربعاء 01 أبريل 2015

سيرينا ويليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيرينا ويليامز تحقق انتصارها رقم 700 خلال مسيرتها 

ميامي-(د ب أ):

واجهت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا، بعض الصعوبة خلال فوزها على الألمانية سابين ليزيكي في دور الثمانية بمنافسات فردي السيدات ببطولة ميامي للأساتذة للتنس اليوم الأربعاء.

وحققت ويليامز انتصارها رقم 700 طوال مسيرتها مع اللعبة البيضاء بعدما تغلبت على ليزيكي بنتيجة 7/ 6 (7/ 4) و1/ 6 و6/ 3، لتصعد إلى الدور قبل النهائي للمسابقة.

وتأمل ويليامز في التتويج بلقب البطولة للمرة الثامنة في مسيرتها ( وهو رقم قياسي) في البطولة التي تقام في مدينة لا تبتعد كثيرا عن مسقط رأسها بولاية فلوريدا، ولكن كان ينبغي عليها القتال من أجل اجتياز عقبة منافستها الألمانية.

وتواجه ويليامز في المربع الذهبي للبطولة، الفائز من مواجهة الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثالثة عالميا، والمتوجة مؤخرا ببطولة إنديان ويلز والأمريكية سلوان ستيفنز.

ويعد هذا هو الانتصار الحادي والسبعين الذي تحققه ويليامز في بطولة ميامي مقابل الخسارة في سبع مباريات، علما بأن هذا الفوز هو السادس عشر على التوالي الذي تحققه اللاعبة السمراء في البطولة.

وصرحت سيرينا عقب فوزها بالمباراة "لم أقدم أفضل ما عندي اليوم، لقد ارتكبت العديد من الأخطاء الساذجة وغير المبررة. تجد نفسك في بعض الأيام أن الأمور لا تسير على ما يرام، وهو ما جعلني اضطر للقتال من أجل الفوز".

وحققت ويليامز، التي توجت بالنسختين الأخيرتين للبطولة، بهذا الفوز انتصارها الثالث في مواجهتها المباشرة أمام ليزيكي مقابل الخسارة في لقاء وحيد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: