الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بمشاركة 56 لاعبًا.. انطلاق بطولة الجونة الدولية للإسكواش إبريل المقبل

01:41 ص الثلاثاء 17 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عُقد مساء الإثنين مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن انطلاق بطولة الجونة الدولية للإسكواش مطلع أبريل المقبل، بحضور وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز.

وأفادت الشركة المنظمة للبطولة "أوراسكوم" للفنادق والتنمية، أنها نجحت في الحصول على موافقة من الاتحاد الدولي لتنظيم البطولة للمرة الرابعة، ولمدة ثلاثة أعوام مقبلة

تقام البطولة في مدينة الغردقة بالجونة مطلع إبريل وتستمر لمدة 10 أيام، بمشاركة 56 لاعبًا من 18 دولة على مستوى العالم، تتضمن انجلترا وفرنسا وهولندا وماليزيا والهند وباكستان وألمانيا وسويسرا وفنلندا ونيوزيلندا والكويت ومالطا وايطاليا واسبانيا، بجائزة قيمتها 150 ألف دولار.

وكان لاعب الإسكواش المصري كريم درويش فاز ببطولة 2010، فيما حصد بطل العالم رامي عاشور نسختي 2012، و2014.

وقال نبيل رشدان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أوراسكوم"، إن البطولة تساعد في تنشيط السياحة والترويج للمقومات الفريدة التي تتمتع بها مصر، مؤكدًا أن رياضة الإسكواش لها جماهيرية كبيرة على مستوى العالم وتحظى بتغطية إعلامية دولية واسعة.

وأوضح عمرو منسي، منظم البطولة ولاعب الإسكواش السابق، أنه تم الاتفاق على زيادة قيمة جائزة المسابقة إلى 150 ألف دولار بدلا من 115، وهو ما يعكس أهمية إقامتها للمرة الرابعة في الجونة، وإظهار الإمكانات التنظيمية والسياحية الهائلة لمصر، خاصة أن البطولة تقام في خمس دول فقط على مستوى العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان