بالصور- مساعد وزير الرياضة يلتقي بكرم جابر ودرويش

10:35 م الإثنين 21 ديسمبر 2015
بالصور- مساعد وزير الرياضة يلتقي بكرم جابر ودرويش

الدكتور أشرف صبحي مع كرم جابر

كتب- محمد مصطفى:

التقى اشرف صبحى، مساعد ويزر الشباب و الرياضة بكرم جابر،لاعب المنتخب القومى للمصارعة، لمتابعة اخر تطورات قضيته فى المحكمة الرياضة والتى من المتوقع صدور الحكم فيها خلال الأيام القليلة القادمة.

وخلال الاجتماع أكد صبحى أن الوزارة تتابع كرم وتدعمه حتى صدور الحكم، وأنه لاعب متميز وحصوله على ميداليتين أولمبيتين هو انجاز لمصر وإنه حال صدور الحكم فانه على ثقة من قدراته فى التأهل لاولمبياد ريو دى جانيرو2016 ومن ثم تحقيق ميدالية اولمبية تضاف إلى رصيد مصر من الميداليات.

ومن جانبه أكد كرم أنه يتمرن بقوة وأنه موجود فى مصر ولم لم يهرب كما تردد فى الآونة الأخيرة و انه كان فقط مشارك بمعسكر فى الولايات المتحدة الامريكية، و ان علاقته بالاتحاد و برئيس الاتحاد حسن الحداد جيدة جدا وان الاتحاد يتابعه ويوفر له كل الدعم حتى صدور الحكم، وموجها الشكر لوزارة الرياضية وللمهندس خالد عبد العزيز و الدكتور اشرف صبحى وقيادات وزارة الرياضة على اهتمامهم و متابعتهم ،وأنه يعد بتحقيق ميدالية أولمبية فى حالة صدور حكم المحكمة الرياضية لصالحه.

وفي نفس السياق التقى صبحى بلاعب المنتخب القومى للجودو رمضان درويش والمتأهل لأولمبياد ري دى جانيرو2016 بالبرازيل.

و أكد صبحى على أن الوزارة تتابع كافة اللاعبين واللاعبات المتأهلين اولمبياد ريو دى جانيرو وتوفر كل الدعم اللازم من معسكرات ودعم معنوى و مادى و تسهل أى معوقات من اجل تحقيق افضل النتائج فى الاولمبياد، مشيدا برمضان درويش و تفاؤله بتحقيق ميدالية أولمبية لمصر.

الدكتور أشرف صبحي مع رمضان درويش

الدكتور أشرف صبحي مع كرم جابر

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي