الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يرفض تنظيم مباريات الفرق الجماعية بصالات النادي

07:00 م الخميس 10 ديسمبر 2015

الاهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أرسل الأهلي خطابًا للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، لإخطارهما بقرار النادي بعدم إقامة أية مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات الأهلي؛ وذلك لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة الداخلية وعودة الجماهير للمدرجات.

وجاء في خطاب إدارة النادي لوزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية حسبما ذكر في بيان رسمي وصل مراسل مصراوي نسخة منه يوم الخميس، أن "الأهلي أكبر الداعمين وسيظل كذلك لعودة الجماهير لمكانها الطبيعي في المدرجات، لكن الاتحادات الرياضية ( اتحاد اليد – اتحاد السلة ) أعلنا عن إقامة المباريات بالجماهير وألقى بمسئولية الحصول على الموافقة الأمنية على الأندية. وعند القيام بمخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة المطلوبة جاء الرد بالرفض لإقامة المباريات بحضور جماهيري".

وأضاف البيان: "النادي ليس لديه الإمكانات لتأمين الفرق والحكام والجماهير سواء داخل أو خارج الصالات المغلقة ولا يستطيع تحمل هذه المسئولية في ظل عدم موافقة الأمن على إقامة المباريات بحضور الجماهير".

وناشد النادي في خطابه كلاً من وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية، التدخل الفوري لحسم هذا الأمر حفاظاً على المسيرة الرياضية في الملاعب المختلفة.

فيديو قد يعجبك: