دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على نظام سحب قرعة أمم إفريقيا لليد

05:09 م الخميس 22 أكتوبر 2015

مصر تنظم أمم إفريقيا لليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى: 

تبدأ في الخامسة مساء الجمعة، مراسم حفل إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد الثانية والعشرين للرجال، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير القادم، في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

ويحضر شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وعدد كبير من الوزراء والمسئولين وسفراء الدول المشاركة ونجوم اللعبة، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي، وخالد حمودة رئيس الاتحاد المصري وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد العوضي مدير البطولة ورؤساء اللجان المختلفة، بالإضافة إلى عيسى حياتو القائم باعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة عن اختيار المدرب القدير جمال شمس المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لسحب قرعة البطولة، وكان شمس قد حقق إنجازاً غير مسبوق عندما قاد منتخب الشباب للفوز ببطولة كأس العالم 1993 التي أقيمت في مصر، ويأتي اختياره لسحب القرعة تقديراً لتاريخه الطويل للعبة كرة اليد.

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، وعددهم 12 منتخباً هم: ( الجزائر وتونس وأنجولا والكاميرون والكونغو ونيجيريا وليبيا والجابون والكونغو الديمقراطية والمغرب وكينيا ) بجانب مصر منظم البطولة، ويأتي منتخبا الجزائر وتونس في التصنيف الأول، والمنتخب الوطني في التصنيف الثاني مع أنجولا.

وسيبدأ سحب القرعة من المستوى السادس وحتى الأول ، على أن يمنح 10 دقائق راحة يتشاور خلالها مروان رجب المدير الفني للمنتخب مع خالد حمودة رئيس الإتحاد واعضاء الجهاز لفني ، لاختيار المجموعة التي سيلعب ضمنها المنتخب وكذلك اخنيار المباراة الإفتتاحية للمنتخب في البطولة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان