مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:00
لوكسمبرج

لوكسمبرج

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
توجـــو

توجـــو

- -
19:00
جنوب السودان

جنوب السودان

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
تونس

تونس

- -
22:00
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

جميع المباريات

إعلان

"نيران صديقة".. مفارقة غريبة تمنح بروسيا ضعف المبلغ إذا خسر دوري أبطال أوروبا

01:11 م السبت 11 مايو 2024

بروسيا دورتموند من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

يلتقي ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي في لندن، مطلع يونيو المقبل، بعدما تخطى الأول بايرن ميونخ في نصف النهائي، وفاز الثاني على باريس سان جيرمان، ويضم الفريق الإسباني لاعب بروسيا السابق جود بيلينجهام، الذي انتقل العام الماضي، مقابل 134 مليون يورو.

وينظر الفريقان إلى لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن الجانب الآخر من الفوز باللقب الأهم، الجائزة المالية الخاصة بالبطل والتي تصل إلى 20 مليون يورو، من الاتحاد الأوروبي، وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فيما يحصل الوصيف على مبلغ 15 مليون يورو.

ولكن فجرت الصحيفة مفاجأة بشأن المكافآت الخاصة بالفريقين، وأشارت إلى أن بروسيا دورتموند لن يخرج خاسرا من النهائي، إذ أنه في حال الحصول على وصافة البطولة، سيحصل على 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو بسبب لاعبه السابق بيلينجهام.

ويوجد بند في عقد انتقال جود بيلينجهام إلى ريال مدريد، يمنح بروسيا دورتموند مبلغ 25 مليون يورو كمكافأة، في حالة مساهمة اللاعب في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وهكذا سيحصل الفريق الألماني على ما يقرب من 40 مليون يورو إذا خسر البطولة، ما يزيد عن المبلغ المخصص إذا فاز باللقب.

اقرأ أيضًا:

بعد إعلان رحيله.. صحفي يكشف موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

بعد تألقه أمام بايرن ميونخ.. ماذا قدم خوسيلو مع ريال مدريد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان