الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
الترسانة

الترسانة

- -
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

- -
17:00
منتخب السويس

منتخب السويس

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: الأهلي الأكثر نجاحاً.. ولدينا فرصة كبيرة للصعود إلى النهائي

06:04 م الخميس 18 أبريل 2024

مدرب مازيمبي الكونغولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

أكد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، على صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على مازيمبي يوم السبت المقبل، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نداي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي: "لدينا الكثير من الطموح للوصول إلى نهائي البطولة، لأن البقاء لمدة ثلاث سنوات دون الوصول إلى نهائي البطولة يعد أمراً غير معتاد لفريق بحجم مازيمبي".

وأضاف: "نحترم الأهلي بشكل كبير، باعتباره هو النادي الأنجح في القارة السمراء، وعندما يصلون إلى هذه الأدوار من المسابقة يظهرون بشكل أقوى بكثير، مما كانوا عليه في الأدوار الأولى بالمسابقة".

وتابع: "المباراة بين الفريقين ستكون صعبة للغاية، ولكننا نمتلك فرصة كبيرة للصعود إلى نهائي، ولكن يجب التركيز بشكل كبير في المباراتين".

وواصل: "سبق لي أن حصلت على البطولة من قبل رفقة فريق مازيمبي، بالإضافة إلى نجاحي في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية 2010، وأبذل كل جهدي خلال الفترة المقبلة لإرضاء الجماهير بشكل كبير".

واختتم: "دوري أبطال أفريقيا تعد كأس مقدسة بالنسبة لنا، وهدفي من البداية هو الوصول إلى هذا الدور وتحقيق لقب البطولة، واللاعبين يقاتلون بكل قوتهم لتحقيق هذا اللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان