الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

"الأجنبي الثالث في تاريخ الإنتر".. لاوتارو مارتينيز يصل إلى 101 هدفاً بالدوري الإيطالي

06:52 م الإثنين 26 فبراير 2024

لاوتارو مارتينيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

تمكن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، من تخطي حاجز الـ100 هدف رفقة الفريق، بعد وصوله إلى الهدف رقم 101 خلال مباراة فريقه أمام ليتشي أمس.

ونجح لاوتارو في إحراز هدفين في فوز فريقه على حساب ليتسي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن منافسات الجولة ال 26 بالدوري الإيطالي.

ويستعرض موقع مصراوي في السطور التالية، أبرز أرقام لاوتارو مارتينيز مع فريق إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

ويتصدر اللاعب صاحب ال 26 عاماً قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن، برصيد 22 هدفاً، وبفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني، دوسلان فلاهوفيتش لاعب يوفينتوس.

وخاض لاوتارو في الدوري الإيطالي 196 مباراة، خلال 6 مواسم قضاها داخل صفوف الفريق الإيطالي، منذ الانضمام إليه في يوليو 2018، قادماً من راسينج الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو.

وخلال 196 مباراة خاضهم اللاعب مع النيراتزوري، تمكن من إحراز 101 هدفاً، وتقديم 31 تمريرة حاسمة.

وبذلك أصبح لاوتارو ثالث لاعب أجنبي في تاريخ إنتر ميلان يتخطى حاجز الـ 100 هدف، بعد إستيفان نيرس، والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وبات مارتينيز خامس لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل أكثر من 20 هدفاً، في 3 مواسم متتالية بالدوري الإيطالي، بعد كلا من " الإيطالي دي ناتلي، الأرجنتيني باتيستوتا، البرتغالي كريستيانورونالدو، الأوروجوياني إدينسون كافاني".

ويفصل اللاعب الأرجنتيني، سبعة أهداف فقط ويصبح الهداف الأجنبي التاريخي لفريق إنتر ميلان في مختلف البطولات، حيث يتصدر المجري استيفان نيرس قائمة الهدافين الأجانب التاريخين للإنتر برصيد 133 هدفاً.

"لو كلام بيبو طبيعي".. عبدالملك يكشف صعوبة مشاركة كهربا مع الأهلي مجددا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان