دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب كوت ديفوار: سنحاول إرهاق نيجيريا على مدار 90 دقيقة.. ولست "سبيشال وان"

03:16 م السبت 10 فبراير 2024

إيميرس فاييه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

تحدث إيميرس فاييه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن مواجهة نيجيريا في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، مشيرا إلى أن أداء نيجيريا خاليًا من الأخطاء.

وقال فاييه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها فرصة رائعة للاحتفاظ بالكأس في المنزل، وهو أمر صعب مع كأس الأمم الأفريقية، نحن على بعد 90 دقيقة من هذا الإنجاز وإضافة نجمة جديدة إلى قميص ساحل العاج".

وأضاف: "كان أداء نيجيريا خاليًا من الأخطاء تقريبًا، مع تقدم المنافسة اكتسبوا القوة وأصبحوا أكثر خطورة هجوميا وأكثر صلابة دفاعيا، بالنسبة لنا، الأمر على العكس من ذلك، لقد اكتسبنا الزخم من المباراة ضد السنغال في دور الـ16، سنحاول إرهاقهم على مدار 90 دقيقة".

وواصل: "لقد عقدنا اجتماعًا هذا الصباح مع فريقي الفني، لدينا فكرة عن العمود الفقري للفريق الذي سيبدأ غدًا، سنقوم بتقييم المزيد من اللاعبين بعد ظهر هذا اليوم، لدينا نفس عقلية المجموعة، 11 على أرض الملعب و12 على مقاعد البدلاء و4 في المدرجات، لدينا جميعا نفس الهدف، من الصعب أن نكون في النهائي ولا نشعر بأننا لا نستحق أن نكون هنا، في البداية كان لدينا فريق لا يبدو كفريق، كان علينا أن نفعل الكثير، لتغيير ما لم يكن يسير على ما يرام مع الفريق".

واختتم: "أنا لست مميزا (سبيشال وان)، لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لمعرفة الفريق من قبل، لقد توليت المسؤولية، أنا لم أخترع أي شيء، أنا فقط أفعل الأشياء الأساسية، التحضير لهذه المباراة مثل المباريات الأخرى، نواصل التركيز على أنفسنا ونقاط قوتنا ونقاط ضعفنا لنرى كيف نخلق المشاكل لهم".

اقرأ أيضًا:

ملف مصراوي.. وفاة والد لاعب الأهلي.. اجتماع الخطيب وكولر.. وضم ألانيا سبور لمهاجم منتخب مصر

الأهلي ينعى والد أحمد نبيل كوكا

كريم الدبيس ينعى والد لاعب الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان