الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

تأخر الولايات المتحدة الأمريكية بالنتيجة للمرة الأولى منذ كأس العالم 2011

03:01 م الخميس 27 يوليه 2023

كأس العالم للسيدات 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: هند عواد

تأخر منتخب الولايات المتحدة الأمريكة لكرة القدم السيدات في نتيجة الشوط الأول من المباراة التي جمعتها بوصيف النسخة الماضية منتخب هولندا لكرة القدم السيدات، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في كأس العالم للسيدات 2023.

كسرت هولندا رقم الولايات المتحدة الأمريكية التي لم تتأخر في نتيجة مباريات كأس العالم للسيدات منذ ربع نهائي كأس العالم للسيدات 2011 أمام البرازيل.

وتقدم منتخب أمريكا لكرة القدم السيدات في آخر 17 مباراة في المونديال.

انتهت مباراة الولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل الإيجابي 1/1، سجلت هولندا الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 17 من عمر الشوط الأول في المباراة بأٌقدام جيم رورد، وتعادل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم السيدات في الدقيقة 62 بأقدام ليندسي هوران.

تتصدر الولايات المتحدة الأمريكية المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، ويليها في المركز الثاني منتخب هولندا برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، ويتواجد في المركز الثالث بالمجموعة منتخب البرتغال برصيد 3 نقاط، من فوز وخسارة، ويتزيل المجموعة الخامسة منتخب فيتنام وفي رصيده 0 نقاط بعد هزيمتين.

الجدير بالذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم للسيدات 2023، هي التاسعة في تاريخ البطولة وتقام في أستراليا ونيوزيلندا بمشاركة 32 منتخب للمرة الأولى، وتشهد الظهور العربي الأول بتواجد منتخب المغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان