كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من جونز بعد فوز ليفربول الدرامي على توتنهام

05:50 م الإثنين 01 مايو 2023

ليفربول

كشف كورتيس جونز، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن أسباب فوز فريقه أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الأحد.

وكان ليفربول قد فاز على توتنهام مساء أمس الأحد، بنتيجة 4-3، ضمن مباريات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جونز في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "كانت مباراة صعبة، لقد كانت لنا الأفضلية بنتيجة 3-0، لكننا سمحنا لهم بالدخول في اللقاء، ولكن في هذا الفريق في هذه اللحظة الروح عالية وثقتنا تزداد بأنفسنا".

وأضاف: "لم نتعامل مع اللقاء في بعض الأحيان بالجدية اللازمة، تقدمنا بنتيجة 3-0 في 15 دقيقة، تغير أسلوبنا قليلًا ولم نلعب كرة مباشرة وكنا نُبطئ الإيقاع نوعًا ما".

وأكمل جونز: "كان ذلك في وقت مبكر من المباراة، إذا تقدمت 3-0 فعليك أن تبقي قدميك في الملعب وتحاول إحراز الهدف الرابع والخامس أو حتى السادس، لكننا سمحنا لهم بالدخول إلى المباراة، وتسببنا في عمل شاق لأنفسنا، لكن كما قلت، أُنجزت المهمة بنجاح في النهاية وأيامنا باتت سعيدة".

وعن وصف الهدف .. قال: "أتحدث دائمًا عن جودة أرنولد، وعندما تسلم الكرة قمت بالركض ولم أشك في أنه سيمرر الكرة لي، وتعاملت مع الأمر بشكل جيد، ولكن تمريرة ترنت كانت فارقة، لقد كان هدفًا جيدًا".

وأوضح: "لقد قلت سابقًا أن هذا الموسم كان صعبًا للفريق ولي على المستوى الشخصي، لقد مررنا بوقت صعود وهبوط ولكننا الآن في مرحلة نحقق خلالها انتصارات متتالية ونقدم أداءً جيدًا أيضًا".

وأتم: "بالطريقة التي نظهر بها الآن، كنت واثقًا من قدرتنا على الفوز، لقد جعلنا مهمتنا صعبة ولكن في النهاية أتممناها بنجاح وحققنا ثلاث نقاط أخرى".

فيديو قد يعجبك: