الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

إيفرتون يفرض تعادلا قاتلا على توتنهام في الدوري الإنجليزي

10:57 م الإثنين 03 أبريل 2023

توتنهام وإيفرتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

سيطر التعادل الإيجابي على مواجهة توتنهام هوتسبر وإيفرتون، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، بينما أحرز مايكل كين هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى لفريق توتنهام، بعد إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب الفريق، إثر تصريحاته التي انتقد فيها لاعبي الفريق عقب مباراة ساوثامبتون الماضية.

وأصبح رصيد توتنهام 50 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب "بريميرليج"، بينما أصبح رصيد إيفرتون 27 نقطة في المركز الـ15.

تفاصيل المباراة

كاد جراي لاعب إيفرتون أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة مقوصة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لوريس حارس توتنهام.

ورد هاري كين بكرة خطيرة سريعاً في الدقيقة 9، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت بدفاع إيفرتون وتصل سهلة إلى يد بيكفورد حارس إيفرتون.

وواصل توتنهام خطورته، بعدما لعب إيفان بيريسيتش كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها هاري كين برأسية قوية ولكن الكرة تعلو العارضة العلوية بقليل.

وسدد أونانا لاعب إيفرتون تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن لوريس حارس توتنهام يتصدى للكرة بثبات.

وواصل لوريس حارس توتنهام إيقافه لخطورة لاعبي إيفرتون، بعدما تصدى لتسديدة أونانا من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عبد الله دوكوري لاعب إيفرتون، بعد اعتدائه بالضرب على هاري كين مهاجم توتنهام.

وحصل نادي توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعدما تعرض روميرو لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ونفذ هاري كين ركلة الجزاء بنجاح ليسجل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 68.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه لوكاس مورا لاعب توتنهام في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بعدما تدخل بتهور على قدم كين مدافع نادي إيفرتون.

وسجل مايكل كين لاعب إيفرتون هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

فيديو قد يعجبك: