دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

إمام عاشور يواصل غيابه عن ميتيلاند في الدوري الدنماركي

04:11 م الأحد 23 أبريل 2023

إمام عاشور من مباراة بروندبي

كتب- لؤي محمد

واصل المصري إمام عاشور، لاعب وسط ميتيلاند، غيابه عن الفريق للمباراة الرابعة على التوالي، فيما فاز فريقه على هورسينس بثنائية دون رد.

وانتصر ميتيلاند على مضيفه هورسينس في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "هورسينس أرينا" عصر اليوم الأحد ضمن الجولة 26 من الدوري الدنماركي، والرابعة في مرحلة تفادي الهبوط.

وسجل ثنائية ميتيلاند جايمس جوميز لاعب هورسينس بالخطأ في مرماه، وجوستاف إيساكسون في الدقيقتين 9 و69 على الترتيب.

وغاب إمام عاشور عن كل مباريات ميتيلاند في مرحلة الهبوط حتى الآن، إذ لم يلعب أي دقيقة تحت قيادة المدرب توماس توماسبيرج، الذي خلف ألبيرت كابيلاس في 23 مارس الماضي، واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء.

ولعب عاشور، الذي انضم قادمًا من الزمالك، 5 مباريات مع ميتيلاند في الدوري الدنماركي، جاءت كلها في المرحلة الأولى، وسجل هدفًا.

وأنهى ميتيلاند المرحلة الأولى من الدوري الدنماركي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، لينافس على تفادي الهبوط مع 5 فرق أخرى، بينما ينافس على اللقب أصحاب المراكز الست الأولى.

لكن الفريق الذي يلعب له إمام عاشور يتصدر جدول ترتيب مرحلة تفادي الهبوط بـ38 نقطة، متفوقًا على أودنسه، الذي لعب مباراة أقل بفارق 4 نقاط، علمًا بأن كل فريق يدخل هذه المرحلة بالنقاط التي جمعها في المرحلة الأولى.

وفاز ميتيلاند في المرحلة الحالية على كل من أودنسه ولينجبي إضافة إلى هورسينس، بينما تعادل مع أولبورج، وغاب عاشور عن المباريات الأربع.

فيديو قد يعجبك: