كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يسقط أمام ليون في الدوري الفرنسي

11:21 م الأحد 02 أبريل 2023

باريس سان جيرمان وليون

تلقى نادي باريس سان جيرمان، متصدر قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الهزيمة الثانية على التوالي، بعد الخسارة (1-0) على يد أولمبيك ليون.

وخسر باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، بهدف نظيف، أمام ضيفه أولمبيك ليون، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وتجمد رصيد سان جيرمان، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 66 نقطة، لكنه بقي على القمة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه لانس وأولمبيك مارسيليا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

في المقابل، ارتفع رصيد ليون، الذي أنهى سلسلة تعادلاته، التي استمرت في لقاءاته الثلاثة الماضية بالمسابقة، إلى 44 نقطة في المركز التاسع.

وارتدى اللاعب الفرنسي الشاب برادلي باركولا ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدف ليون الوحيد في الدقيقة 56.

وكان سان جيرمان خسر (2-0) على يد ضيفه رين في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية الشهر الماضي، قبل توقف البطولة بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وتأتي هذه الخسارة، لتزيد من حدة الضغوط الملقاة على عاتق كريستوف جالتييه، المدير الفني لسان جيرمان، في ظل المطالبات العديدة بإقالته بسبب سوء نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، لاسيما بعد خروجه من دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

فيديو قد يعجبك: