الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"فانتازي".. أفضل تشكيل لجولة "الأسبوع المزدوج الكبير29"

08:38 م الجمعة 31 مارس 2023

محمد صلاح وإيرلينج هالاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

رشح كشافة فانتازي الدوري الإنجليزي عدد من اللاعبين المحتمل تحقيقهم أعلى النقاط في جولة "الأسبوع المزدوج الكبير29"، ويمكنهم أن يكونوا الأنسب لخطة 3-5-2.

ويشير كشافة فانتازي، إلى أن حارس مرمى برايتون، جيسون ستيل يعتبر اختيارا رائعا حيث يبلغ سعره 3.9 مليون إسترليني بالإضافة إلى أنه سيواجه برينتفورد وبورنموث.

وحقق حارس المرمى "ستيل" نجاحا كبيرا منذ مشاركته أساسيا على حساب روبرت سانشيز (4.6 مليون إسترليني)، وحصد 17 نقطة في 3 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مبارتين.

ويعتبر لوك شو (5.2 مليون إسترليني) اختيارا جيدًا في خط الدفاع، لإمكانياته القوية التي ينتظر أن يظهرها في المباريات أمام ناديي نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد، و يأتي كيران تريبيير (6.1 مليون إسترليني) لاعب نيوكاسل، كترشيح جيد لمركز الظهير الأيمن. وسيواجه في الجولة 29 المقبلة، وست هام ومانشستر يونايتد.

كما رشحوا، بن تشيلويل (6 مليون إسترليني) لاعب تشيلسي، حيث حقق في الـ 3 مباريات الأخيرة في الدوري 19 نقطة، بإحراز هدف، وصناعة آخر، والخروج من مباراة بشباك نظيفة "كلين شيت"، ويواجه تشيلسي في الجولة المقبلة، أستون فيلا وليفربول.

واختار الكشافة، ماك أليستر وكاورو ميتوما وكلاهما سعره (5.5 مليون إسترليني)، بالإضافة لماركوس راشفورد (7.3 مليون إسترليني) وبرونو فرنانديز (9.6 مليون إسترليني).

وجاء لاعب ليستر سيتي جميس ماديسون (8.2 مليون إسترليني) ضمن الترشيحات، حيث اعتاد تقديم أداء جيد أمام كريستال بالاس وأستون فيلا اللذين سيواجههما في الجولة المقبلة.

وتم ترشيح "هالاند" و أولي واتكنز في خط الهجوم، ويواجه الـ "سيتي" نادي واحد فقط في الجولة 29 وهو ليفربول.

وكان أولي واتكنز (7.5 مليون إسترليني) لاعب أستون فيلا، من اللاعبين المرشحين للجولة المقبلة، حيث أحرز هدفا في كل مباراة من المباريات الـ 4 الأخيرة (خارج أرضه) وجمع 5 نقاط إضافية (Bonus)، وحقق إجمالا 29 نقطة.

ويزور أستون فيلا ناديي تشيلسي وليستر في مباريات الجولة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: