دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب: لقطة أرنولد ليست الأولى.. صلاح فعلها كثيرًا

02:42 م الجمعة 03 مارس 2023

يورجن كلوب

كتب- لؤي محمد

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الأداء الجيد الذي يقدمه الغريم مانشستر يونايتد هذا الموسم "لا يعني شيئًا" قبل مواجهة الفريقين بعد غدٍ الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، معترفًا بـ"سعادته" لما يقدمه ماركوس راشفورد، لاعب الشياطين الحمر.

ويستضيف ليفربول غريمه مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" في قمة الجولة 26 من المسابقة.

وفي وقت يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، يقدم مانشستر يونايتد نتائج مميزة، وضعته في المركز الثالث بـ49 نقطة من 24 مباراة، متخلفًا بفارق 6 نقاط فقط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، الذي لعب 25 مباراة.

وبعيدًا عن الدوري الإنجليزي، توج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، ومازال ينافس في كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "دائمًا أتطلع لمواجهة مانشستر يونايتد، إنها تحدٍ ضخم، هذه النوعية من المباريات أكثر ما أستمتع به، في المواسم الماضية قدمنا أداءً جيدًا أمام يونايتد، في هذا الموسم المنافس يقدم أداءً أفضل منا، لكن هذا لا يعني شيئًا".

وبسؤاله عن سعي مانشستر يونايتد للتتويج بالرباعية مع نهاية الموسم، رد كلوب "هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لنا، نحن نركز فقط على المباراة المقبلة".

وأضاف "من الصعب أن أتحدث بإيجابية عن شيء يخص مانشستر يونايتد وأنا مدرب ليفربول، لكني سعيد لما يقدمه راشفورد، إنه يلعب بطريقة لا تصدق، سريع، وهادئ، مزيج من كل شيء".

ويقدم راشفورد موسمًا مميزًا مع مانشستر يونايتد، إذ سجل 25 هدفًا وصنع 9 في 39 مباراة لعبها في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري.

وبخصوص جاهزية لاعبي ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد، أوضح المدرب "بخلاف المستبعدين لفترة طويلة، كل اللاعبين على ما يرام، جو جوميز قريب من العودة للمباريات، لكن ليس قريبًا بالدرجة التي تسمح له باللعب يوم الأحد".

وسُئل كلوب عن تعليقه على لقطة منح ترينت ألكسندر أرنولد قميصه لمشجع صغير؟، فرد قائلًا "هذه ليست المرة الأولى، ربما أول مرة تلتقطها عدسات الكاميرات، لا أعرف كم عدد المرات التي أعطى فيها محمد صلاح قميصه للأطفال، هذا يعتمد على الحالة المزاجية للاعب".

وبسؤاله عن رؤيته لموسم ليفربول، رد بقوله "كل شيء ممكن، فقط علينا أن نتأكد أننا جاهزون بنسبة 100% ورغبتنا في تحقيق إنجاز أكبر من لاعبي الفرق الأخرى، علينا أن نستغل جماهير أنفيلد على أفضل نحو، يجب أن نستفيد من كل شيء هذا الموسم".

فيديو قد يعجبك: