دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال مارسيلو عن كريستيانو رونالدو وميسي في حواره مع "ذا أثليتك"؟

08:21 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

وصل النجم البرازيلي مارسيلو لريال مدريد وهو يبلغ من العمر 18 عاما على متن طائرة قادمة من ريو دي جانيرو البرازيلية وأصبح في النهاية أسطورة في النادي الملكي، وأصبح اللاعب الأكثر تتويجا في النادي بعدما فاز بـ 25 لقبا، منهم 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا على مدار 16 عاما مع الفريق.

تحدث النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق عن أقرب اللاعبين له في فترته مع النادي الملكي، بالإضافة لمواجهتة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال النجم البرازيلي في حواره مع "ذا أثليتك": انتشرت العديد من مقاطع الفيديو لكريستيانو رونالدو وأنا أقوم بالمزاح والنكات معه أثناء التدريبات أو الاحتفالات، لكن كان لدي أصدقاء آخرين مثل سرجيو راموس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة، وأضاف: "لدي الكثير من الأصدقاء في كرة القدم غير كريستيانو رونالدو أقضى معهم الأوقات خارج كرة القدم".

وعن مواجهة ليونيل ميسي، اعترف النجم البرازيلي، أن النجم الأرجنتيني هو أقوى خصم واجهه في حياته في مباريات الكلاسيكو، مضيفا: "كنت محظوظا بما يكفي لأنني شاركت في أفضل عصور الكلاسيكو، لكن لم يكن الأمر يتعلق بميسي فقط، بل كان هناك لاعبون آخرون مذهلين أيضًا".

قضى مارسيلو فترة قصيرة في نادي أولمبياكوس ثم انتقل إلى فلومنينسي الذي بدأ فيه مسيرته.

فيديو قد يعجبك: