الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقارير: بيدري قد يغيب عن برشلونة أمام ريال مدريد في الكأس

04:28 م الأربعاء 22 مارس 2023

بيدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يخشى فريق برشلونة الإسباني التسرع في عودة لاعب خط الوسط بيدري جونزاليس، المصاب في "الفخذ الأيمن" خلال مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي.

وكان برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي بعد الهزيمة من فريق مانشستر يونايتد في دور الـ16 بعد التعادل في الذهاب بهدفين لمثلهما، ومن ثم الهزيمة في مانشستر بهدفين لهدف.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن عودة بيدري من الإصابة قد تستغرق وقتا طويلا، حيث لا يريد برشلونة أو المدير الفني تشافي هيرنانديز، التسرع في عودته من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أنه من المحتمل أن يغيب بيدري عن مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستقام يوم 5 أبريل القادم، بسبب غموض موقفه.

وبعد بطولة الدوري الأوروبي، حاول بيدري اللحاق بمباراة منتخب إسبانيا أمام النرويج واسكتلندا، في تصفيات أمم أوروبا 2024، إلا أنه لم يستطع بسبب شعوره ببعض الآلام.

ويتطلع تشافي لعودة بيدري بشكل سريع أمام ريال مدريد في كلاسيكو كأس الملك، لكن إذا لم يستجب للعلاج سيكون مصيره الاستبعاد من المباراة، بالإضافة إلى أن فارق الـ12 نقطة بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري يمنح الفريق الكتالوني الراحة في عدم الاستعجال في استعادة أي لاعب مصاب.

وكان بيدري قد غاب عن 7 مباريات مع برشلونة منذ إصابته أمام مانشستر يونايتد، ومع استمرار إصابته لن يلتحق بمباراة إلتشي في الدوري وقد يتم استبعاده أمام ريال مدريد الكأس، بالإضافة إلى مبارتي الدوري ضد جيرونا وخيتافي.

فيديو قد يعجبك: