الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

سيبايوس: لم أبدأ مفاوضات التجديد مع ريال مدريد.. وأرغب في البقاء

06:25 م الثلاثاء 21 مارس 2023

سيبايوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

تحدث داني سيبايوس، نجم نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، بشأن مفاوضات تمديد العقد المنتهي في ملعب سانتياجو برنابيو، يونيو 2023.

سيبايوس البالغ من العمر 26 عامًا، يرتدي قميص ريال مدريد منذ صيف 2017، فيما خرج في إعارة إلى أرسنال، بين 2019 و2021، قبل العودة مجددًا إلى العاصمة الإسبانية.

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أتحدث مع ريال مدريد عن تجديد العقد.. يتبقى شهران مثيران لكنني هادئ، أريد أن أستمتع بهما".

وأضاف: "اتصلت بي بعض الأندية، لكن التركيز خارج الملعب سيكون عدم احترام لريال مدريد ولزملائي ومدربي.. يجب أن أركز على 15 أو 20 مباراة متبقية لدينا".

واستكمل سيبايوس: "الفترة الماضية كانت من أسعد أوقاتي كلاعب في ريال مدريد.. كل شيء يأتي من الاستمرارية، عندما تلعب 6 أو 7 مباريات متتالية، أعتقد أن الأمر مختلف تمامًا، حيث تشعر بثقة مدربك".

وتابع: "أعتقد أنني سأصل إلى أفضل مرحلة في تاريخ ريال مدريد مع لاعبين مثل مودريتش وكروس وكاسيميرو.. في النهاية عليك أن تدفع ثمنًا من أجل الوصول".

وأردف: "لست أنا من يتخذ قرار البقاء.. إنه النادي والجهاز الفني والمدير الرياضي والرئيس، لكنني أريد الاستمرار مع ريال مدريد".

الإسباني الدولي واصل: "يدرك كل من في ريال مدريد أن حلمي هو الاستمرار هنا.. أريد التجديد لكن إذا كنت أستحق ذلك، أريد أن ألعب، ليس مثل السنوات القليلة الماضية، إذا لم يكن كذلك سأقول شكرًا جزيلًا وأستمر في طريقي".

وأتم: "أغضب عندما لا ألعب، لكن الغضب يجب أن يبقى داخليًا، يجب أن أظهر الاحترام حيث يملك ريال مدريد 25 لاعبًا وأعتقد تقريبًا أنهم الأفضل في العالم.. عليك أن تضع نفسك في مكان المدرب، هذا ليس سهلًا".

فيديو قد يعجبك: