دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحمدي يكشف أصعب لحظاته مع أستون فيلا

09:44 م الإثنين 20 مارس 2023

أحمد المحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا السابق، أصعب اللحظات التي عاشها مع الفريق أثناء فترة خوض المباريات.

وقال المحمدي في تصريحات عبر حساب أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فيلا بارك معروف في العالم كله وتاريخ كبير يتحدث عن بطولات ودوريات أوروبية هذا الفريق حصل على بريميرليج وبطولات الكأس، أستون فيلا يتحدث عن نفسه بإنجازاته".

وأضاف: "عندما أتيت للنادي الإنجليزي في 2017 كانت الظروف صعبة، في شامبيونشيب في مكان لا يليق بأسم وحجم النادي تاريخيا، كانت هناك عوامل كثيرة وضغوطات كبيرة علينا كلاعبين، في هذه الفترة كان يجب علينا أن نعود بالفريق لـ بريميرليج".

وأكمل المحمدي: "الجماهير دائما تمدح اللاعبين الذين يظهرون في اللحظات الصعبة، فكانت فترة صعبة على الجماهير، في أول موسم لي مع الفريق وصلنا لـ "بلاي أوف فاينل" ولم نتأهل لـ بريميرليج".

وأوضح: "في الموسم الثاني عوامل عديدة تغيرت مثل المدير الفني ديني سميث، وقدوم ناصر ساويرس والتدعيمات القوية التي دعموا بها الفريق، وقدمنا موسما ممتازا، وحققنا الفوز في 10 مباريات على التوالي".

وتابع الظهير الأيمن: "ووصلنا بعدها لـ "بلاي أوف فاينل"، وواجهنا فريق ديربي كاونتي وساهمت في الهدف الأول، وبعد هذه المباراة رد فعل الجماهير كان ممتازا، ومواقف كثيرة".

وأشار: "مباراة ليستر سيتي في كأس كارباو صنعت هدفا لمحمود حسن تريزيجيه، وكان هدفا مصريا خالصا، وكانت مناسبة ممتازة بالنسبة لي لأنني شاركت في الدقيقة 81 وسجل تريزيجيه الهدف في الدقيقة 84".

وأتم: "الجماهير دائما ما كان يتحدث عن هذه اللحظة، فهي الأفضل لهم خلال الـ10 سنوات الماضية، وكانت أفضل لحظة لي في فيلا بارك".

فيديو قد يعجبك: