دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

" سأكون مسلم أيضًا ".. أغاني جمهور ليفربول لمحمد صلاح؟

05:11 م الجمعة 10 مارس 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أحرز محمد صلاح هدفين في مباراة مانشستر يونايتد ليتوج بلقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي بـ 129 هدفا، محطما الرقم القياسي للإنجليزي روبي فاولر (128).

انتشر مقطع فيديو ظهر فيه جمهور ليفربول بأعداد كبيرة يرددون أغنية " The Egyptian King" التي صنعت خصيصًا لتشجيع النجم المصري محمد صلاح.

ويحتفى جمهور الـ "ريدز" بمحمد صلاح منذ انتفاله من روما لـ "الليفر" في يونيو 2017 مقابل 37 مليون إسترليني خاصة وأنه أحرز في موسمه الأول 44 هدفا في جميع المسابقات.

وتعتبر أغنية " The Egyptian King" أشهر الأغاني التي يرددها جمهور ليفربول في المباريات وهي أغنية لمارك كيني عام 2018، صدرت ضمن ألبوم غنائي لعدد من لاعبي ليفربول منهم ألكساندر أرنولد، وأليسون بيكر.

كما صنع جمهور ليفربول هتاف للنجم المصري "سأكون مسلم أيضًا"، وكانت كلماتها: "إذا كان جيدا بما يكفي بالنسبة لك، فهو جيد بما يكفي بالنسبة لي، إذا سجل عددا قليلا، فسأكون أيضًا مسلما، أجلس في المسجد، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه". وكان الهتاف على غرار أغنية " Good Enough" لـ Dodgy.

كما صنعوا هتافا على غرار أغنية " You Are My Sunshine" لكريستينا بيري بعنوان "محمد صلاح هبة من الله"، من كلماته :" لقد جاء من روما إلى ليفربول، إنه يسجل دائما، إنه ممل تقريبا، لذلك من فضلك لا تأخذ محمد بعيدًا".

وفي أكتوبر 2021 أطلق جمهور ليفربول أغنية جديدة يطالبون فيها الإدارة بالتعاقد مع محمد صلاح والموافقة على شروطه للتجديد، وكانت كلمات الأغنية "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي، جون هنري (مالك النادي) أعطه ما يستحق، صلاح هو الأفضل على وجه الأرض". وهي على لحن أغنية "Heaven is a place on Earth" للمغنية Belinda Carlisle

فيديو قد يعجبك: