الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يوضح حالة مصابيه قبل المواجهة المحتملة مع الأهلي

10:54 ص الجمعة 03 فبراير 2023

كارلو أنشيلوتي

كتب- لؤي محمد

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق، خلال مباراة فالنسيا تبدو أخطر من الفرنسي كريم بنزيما، معلنًا عودة النمساوي دافيد ألابا في مباراة الفريق ضد ريال مايوركا.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على ضيفه فالنسيا بملعب "سانتياجو بيرنابيو" بنتيجة 2-0 مساء أمس الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة 17 في الدوري الإسباني.

ورغم الفوز وتقليص فارق النقاط مع برشلونة إلى 5، فإن ريال مدريد خسر جهود بنزيما وميليتاو للإصابة في الشوط الثاني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مايوركا عصر الأحد على ملعب "إيبيروستار" ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني، وهي آخر مباراة قبل السفر إلى المغرب لخوض كأس العالم للأندية 2022.

ويخوض ريال مدريد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل ضد الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "إصابة ميليتاو تبدو أخطر من بنزيما، المدافع بكل تأكيد لن يلعب ضد ريال مايوركا".

في المقابل، أضاف المدرب الإيطالي "ألابا سيعود من الإصابة في مباراة مايوركا"، بعد أن غاب عن الفريق منذ كأس السوبر الإسباني في السعودية.

وتابع "نقيّم فكرة الدفع بألابا كظهير أيسر (في ظل إصابة فيرلاند ميندي)، مستوى كامافينجا في هذا المركز فاجأني، أنا أحبه كثيرًا، وبالطبع وضع ألابا كظهير أيسر خيار مطروح".

وعن الجانب البدني للاعبي ريال مدريد، أوضح "عانينا خلال شهر يناير بدنيًا بسبب التأثر بالعودة من كأس العالم، لكن على أي حال فالشهر انتهى، ولحسن الحظ أننا سنلعب المباراة المقبلة عصر الأحد، وليس مساء السبت".

وبسؤاله عما إذا كان كروس ومودريتش غير قابلين للمس حتى نهاية الموسم، رد "عملية المداورة مستمرة في وسط الملعب، سأعطي المزيد من الدقائق لعدد من اللاعبين، لكن مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الثنائي ضروري".

وعن هتاف الجماهير لسيبايوس لمطالبته بالبقاء مع الفريق، قال المدرب "إنه يقدم أداءً جيدًا، الكل يعرف ما أفكر فيه بشأن سيبايوس، بما في ذلك اللاعب نفسه وإدارة النادي".

فيديو قد يعجبك: