الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مهرجان أهداف.. الهلال يضرب الدحيل بسباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

07:02 م الأحد 26 فبراير 2023

الهلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

نجح نادي الهلال السعودي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022-2023، بعدما سحق منافسه الدخيل القطري (7-0)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الثمامة.

وتمكن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، سريعًا من هز شباك الدحيل القطري في الدقيقة الثانية، ليتقدم الهلال (1-0)، بعد رأسية رائعة إثر تمريرة عرضية مميزة من محمد كنو.

وأضاف إيجالو، هدفًا ثانيًا لصالح الهلال السعودي بالدقيقة 10، بعدما تلقى تمريرة بينية من البرازيلي ميشيل، راوغ على إثرها حارس الدحيل، واضعًا الكرة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 14، عزز موسى ماريجا، تقدم الهلال على الدحيل، ناجحًا في تسجيل الهدف الثالث، إثر تمريرة حاسمة من سالم الدوسري، لم يتوان المهاجم المالي عن إسكانها الشباك القطرية.

وتلقى ماريجا، تمريرة طولية من الحارس عبد الله المعيوف، لينفرد بمرمى الدحيل القطري، مسجلًا هدف الهلال الرابع في الدقيقة 27.

ولم يتوقف الهلال عن هز شباك الدحيل، ليضيف سالم الدوسري، هدفًا خامسًا في الدقيقة 38، إذ سدد تصويبة صاروخية، بعد تمريرة بكعب القدم من ماريجا.

وألغى الحكم هدفًا سادسًا لصالح الهلال، بداعي التسلل، ليخسر ماريجا فرصة تسجيل هاتريك في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكمل النيجيري أوديون إيجالو، الهاتريك في الدقيقة 47، بعدما سجل هدفًا هلاليًا سادسًا في الدحيل، إثر تمريرة بينية من سالم الدوسري.

واستمر إيجالو في ممارسة هوايته المفضلة، ناجحًا في تسجيل هدف سابع لصالح الهلال في الدقيقة 62.

ويحمل الهلال، لقب دوري أبطال آسيا، ليخوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة على يد ريال مدريد (5-3).

فيديو قد يعجبك: